للاعلان

Fri,03 May 2024

عثمان علام

من فات قديمه: سوكو تعود لمقرها القديم بالمهندسين

من فات قديمه: سوكو تعود لمقرها القديم بالمهندسين

05:26 am 01/08/2022

| بترول

| 3332


أقرأ أيضا: مجرد رأي..رجل مات واقفاً

من فات قديمه: سوكو تعود لمقرها القديم بالمهندسين 


بعد أن ظلت لأكثر من ثلاثون عاماً بمقرها بمنطقة المهندسين بالجيزة ، انتقلت شركة السويس للزيت "سوكو" لمدينة القاهرة الجديدة ، وبعد انقضاء ثلاث سنوات على تواجدها هناك ، عادت من جديد لمقرها القديم بالمهندسين ، إعمالاً بالمثل القائل "من فات قديمه تاه".

 

قرار العودة جاء بعد تخارج الشريك الاجنبي "ديا"، من شركة سوكو اعتباراً من يناير الماضي ، وقيامه بتأسيس شركة دسوكو من خلال العاملين بحقل دسوق للبترول ، وهو شراكة بين ديا وايجاس ، وتم نقل موظفيهم الى مبنى دانه جاز بالتجمع مقابل مبلغ 42 الف دولار شهرياً .

 

اما مبنى القاهرة الجديدة ، فانتهى عقده اليوم ، بعد ان رفض الشريك الاجنبي دفع القيمة الايجارية ، الامر الذي اضطر ادارة سوكو لاتخاذ قرار بالعودة للمبنى القديم . 


بعد تخارج الشريك من سوكو تم اعادة تشكيل مجلس الادارة ودخل محمد بيضون ومحمد شليي بدلاء عن الشريك الاجنبي في مجلس الادارة ،  .

 

وقد قامت شركة سوكو بإعادة تأهيل المبنى القديم بعد هجره لمدة ثلاث سنوات و بيع طابقين وبقاء 11 طابق ، وقد اشرف على تأهيل المبنى المحاسب رأفت اتناس  .

 


وقد بذل المهندس محمد رضوان رذيس مجلس الادارة والعضو المنتدب مجهود غير عادي في مبني المهندسين وتخارج الشريك وتسليم مبني التجمع واستمر يعمل علي مدار اليوم حتي في ايام العيد لمدة شهر لكي ينجز هذا الملف كي لا تكون سوكو في الفراغ .

 

كما بذلت السيدة رشا السعدني مساعد رئيس الشركة للشئون الادارية جهد كبير في اختيار العناصر البشرية الاكثر دراية لانهاء ملف المبنى الذي استهلك مجهود كبير ، حيث وقع اختيارها على السيد رأفت اتناس ليدير هذا الملف .

أقرأ أيضا: أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 3 مايو 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟