للاعلان

Wed,19 Jun 2024

عثمان علام

حزب الاحرار الاشتراكيين يشارك في مؤتمر الاحزاب المصرية

حزب الاحرار الاشتراكيين يشارك في مؤتمر الاحزاب المصرية

09:04 pm 20/11/2023

| متابعات

| 1038


أقرأ أيضا: الذهب يرتفع مع ضعف البيانات الاقتصادية الأمريكية

حزب الاحرار الاشتراكيين يشارك في مؤتمر الاحزاب المصرية

 


عقد رؤساء الاحزاب المصريه مؤتمراً جماهيرياً كبيراً في قاعه الاجتماعات الكبري بالازهر الشريف . وقد حضر المؤتمر الاستاذ  طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين ، رضا صقر رئيس حزب الاتحاد ، الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الاصلاح والنهضه ، ومحمد ابو العلا رئيس حزب العربي الناصري والسيدة امل فوزي سكرتير عام حزب الاحرار الاشتراكيين الذي اشرف علي تنظيم هذا المؤتمر . 

وقد أعرب رؤساء الاحزاب عن تقديرهم للدور الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي وما قدمه للوطن من انجازات خلال فتره رئاسته السابقه وطالبو باستمرار مسيره التطوير والتقدم التي تسير حالياً في كافه المجالات  . 

كما دعو جماهير الشعب الي النزول بكثافه للأدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسه القادمه ليثبتوا للعالم وقوفهم خلف قياده الرئيس في كل ما يتخذه من قرارات تحافظ علي وحده التراب الوطني و الوقوف ضد المؤمرات التي تموج من حولنا . 

وفي نهاية المؤتمر قدمت السيدة امل فوزي سكرتير حزب الاحرار دراسه متكامله عن انجازات الرئيس في فترة رئاسته السابقة وتأثيرها المباشر علي حياة الملايين من المصريين ونجاحه في اقتحام مشاكل مزمنه مثل العشوائيات والطرق والاسكان والمدن الجديده ونجاحه في دحر الارهاب بكافه صوره في سيناء . 

وقد اثني الحاضرون علي التقرير واعلنو دعمهم للرئيس لفتره رئاسه جديده . يذكر ان حزب الاحرار الاشتراكيين هو احد الاحزاب العريقه والذي اسسه الاستاذ محمد كامل مراد في عهد الرئيس السادات وكان له دور بارز في الحياة السياسية المصرية علي مدار عقود .

أقرأ أيضا: مجرد رأي..من سيحلف القسم ؟

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟