للاعلان

Sat,01 Oct 2022

عثمان علام

رأفت عبدالهادي ورحلة 30 عاماً في خدمة بتروجاس

رأفت عبدالهادي ورحلة 30 عاماً في خدمة بتروجاس

11:53 pm 07/09/2022

| شخصيات المستقبل البترولي

| 966


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 1 أكتوبر 2022

رأفت عبدالهادي ورحلة 30 عاماً في خدمة بتروجاس 

 


اقامت شركة بتروجاس حفل لتكريم المهندس رأفت عبدالهادي رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس وعضو مجلس إدارة شركة بوتاجاسكو .

حضر الحفل قيادات الشركة وعدد من روؤساء الشركات ومحبي المهندس رأفت عبدالهادي .

وقد قضى رأفت عبدالهادي قرابة ال30 عاماً داخل قطاع البترول ، وتدرج فى المناصب حتى دخل نادي روؤساء الشركات ، وبدأت رحلته في ذلك عندما تولى رئاسة شركة بوتاجسكو ، ثم تولى رئاسة شركته الأم بتروجاس .

وقضى رأفت عبدالهادي قرابة ال4 سنوات رئيساً لبتروجاس ، وقد سار بخطى ثابتة في تطوير البشر مع تطوير الحجر ، وبشهادة العاملين ، فإن فترته تميزت بالتواصل وحُسن التعامل مع العاملين .

 

وقد كان لتواجد المهندس رأفت عبدالهادي داخل مواقع الشركة والتحامه بالعاملين اثر بالغ فى التعامل معهم ، ولم يرهقه عذا الأمر كما ارهق العديد من روؤساء الشركات الذين تقلدوا الشركة وكانت مناصبهم مجرد مناصب مكتبية .


وقد شهدت شركة بتروجاس على يديه الكثير من الإنجازات ، وربما هو من روؤساء الشركة المعدودين من أبناء الشركة ، ولهذا جاءت فترته فترة هدوء واستقرار وود بين العاملين ، فقد اعتاد ان لا يغلق مكتبه في وجه أحد وان لا يمنح أحد فوق حقه وأن يعطي كل ذي حق حقه ، ومن يراقب حالة الرضا بين جموع العاملين يرى كيف أن رأفت عبدالهادي اهتم بالعنصر البشري ، كما اهتم بالمعدات والالات الدوارة .

 

ولأنه كان شخصاً مهتماً بإعداد البشر ، فقد خلف ورأه مكتبة عظيمة داخل الشركة ، تحوى العديد من الكتب عن تاريخ القطاع ومؤلفات لكبار الكتاب والأدباء والشعراء ، وهذا إن دل فإنما يدل على رؤية قائد يريد بناء عقليات متميزة .

وسيظل رأفت عبدالهادي علامة مضيئة في تاريخ بتروجاس ، لما تركه من اثر طيب في نفوس واذهان العاملين بكافة مواقع الشركة مترامية الأطراف ، وهذا يبرز مدى الجهد الذي قام به في شركة تعد هي الأم التي خرج من رحمها كل الشركات والكيانات التي تعمل في مجال الغاز الطبيعي والغاز الصب .

وفق الله المهندس رأفت عبدالهادي واطال الله في عمره ، وجعل كل جهوده التي بذلها لرفعة بتروجاس في ميزان حسناته .

أقرأ أيضا: غازبروم الروسية تعلق نقل الغاز عبر النمسا بعد تغييرات تنظيمية

التعليقات

أستطلاع الرأي