للاعلان

Fri,20 May 2022

عثمان علام

مشكلة عداد الغاز يا معالي الوزير ويادكتور مجدي ويادكتور وسيم

مشكلة عداد الغاز يا معالي الوزير ويادكتور مجدي ويادكتور وسيم

09:46 pm 01/03/2022

| بريد المستقبل

| 2013


أقرأ أيضا: ماذا تعرف عن رئيس شركة أسبك عمرو كامل

مشكلة عداد الغاز يا معالي الوزير ويادكتور مجدي ويادكتور وسيم 


منذ سنوات تحولت عدادات الكهرباء ، لعدادات مسبوقة الدفع ، في بدايتها واجه المواطن بعض المشكلات ، سرعان ما انتهت تلك المشكلات ، وبات المواطن يفضل العداد المسبق الدفع عن سابقه ، يكفي أنه قضى على القراءات الخاطئة وكسل المحصلين الذين كانوا يتلكأون في التحصيل ، وتتراكم المديونيات على المواطن ، فيضطر للإستدانة حتى يدفع فاتورته .

 

وزارة البترول من خلال شركة بتروتريد ، بدأت في تطبيق نظام عداد الغاز مسبق الدفع ، وهي خطوة هامة ، لكن هناك بعض العقبات ، منها: ندرة مراكز الشحن -بعض التعقيدات في تشغيل العداد -ندرة الخبرات التي تتعامل معه من الفنيين ، رغم جهود بتروتريد فى القضاء على ذلك .

 

المشكلة الأكبر، تتمثل في ضرورة شحن الكارت كل ثلاثة أشهر ، أنا مثلاً أقوم بوضع رصيد في عداد الكهرباء ، ويظل عذا الرصيد حتى ينتهي بالاستهلاك ، ومن ثم لا الجأ للشحن إلا بعد نفاذ الرصيد ، حتى لو مضى على الشحن عام أو عامين ، عداد الغاز عكس ذلك تماماً ، فلماذا أضطر للشحن كل ثلاثة أشهر طالما أن لديَّ رصيد لم ينفذ بعد ؟

 

سألت الدكتور وسيم وهدان رئيس شركة بتروتريد عن ذلك ، ووعد بإيجاد حل لهذه المعضلة ، لكن من الواضح أن الحل ليس في يده ، بل في يد الوزير أو الشركة القابضة ، ولهذا نطالب بضرورة تطبيق الحل .

 

كل ما هنالك يا سيادة الوزير ، أنني وغيري من المواطنين يريدون شحن العداد ، وعندما ينفذ الرصيد أقوم بالشحن ، وتفادي ضرورة الشحن كل شهرين أو ثلاثة حتى لو الرصيد موجود ، هل هذه معضلة ؟

أقرأ أيضا: واستُبعد الرجل الذي فقد عقله

التعليقات

أستطلاع الرأي