للاعلان

Tue,07 Dec 2021

عثمان علام

بتروتريد تطلق برنامج طبي توعوي على " يوتيوب "

بتروتريد تطلق برنامج طبي  توعوي على " يوتيوب  "

08:41 am 20/10/2021

| فيديو المستقبل البترولي

| 1142


أقرأ أيضا: الصحة: تسجيل 871 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا .. و 43 حالة وفاة

 


أطلقت إدارة الإعلام بشركة بتروتريد بالتعاون مع الإدارة الطبية و ضمن أنشطة حملة " معاك " للحد من انتشار فيروس كورونا ، برنامج طبي توعوي يحمل اسم " العيادة " من تقديم ـ طبيب الشركة ـ الدكتور محمد علام استشاري أمراض الباطنة و الكلى و السكر  ، و يتناول البرنامج في الحلقات الأولى الرد على كافة أسئلة العاملين حول اللقاحات المضادة لفيروس كورونا و أنواعها و تأثيراتها كما استعرض الدكتور علام في الحلقة الأولى من البرنامج طرق التسجيل لتلقي اللقاح عبر بوابة وزارة الصحة و كيفية الحصول على اللقاح من خلال المركز الطبي للعاملين بقطاع البترول .
و تم تسجيل الحلقات الأربع الأولى حول لقاحات كورونا و متحور دلتا و الإجراءات التي ينبغي اتباعها لسلامة العاملين و سلامة أبنائهم خاصة في ظل بدء العام الدراسي . 
يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على الاستمرار في حملتها التوعوية التي أطلقتها منذ عام و نصف بتوجيهات من الدكتور وسيم و هدان رئيس شركة بتروتريد . 
و قد بذلت شركة بتروتريد جهودا كبيرة في مواجهة جائحة كورونا ، كان أبرزها أنشطة و قرارات لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتي يرأسها المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشؤون الإدارية.
لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج " العيادة " اضغط على الرابط التالي :

أقرأ أيضا: أرامكو وائتلاف عالمي يعلنان عن صفقة كبرى لشبكة أنابيب الغاز بـ15.5 مليار دولار

التعليقات

أستطلاع الرأي