للاعلان

Tue,07 Dec 2021

عثمان علام

إيبروم ترد على واقعة الموظف الذي وجد ملقى تحت كوبري مسطرد

إيبروم ترد على واقعة الموظف الذي وجد ملقى تحت كوبري مسطرد

الكاتب : أبوبكر عبد المعز |

01:37 pm 13/12/2020

| بريد المستقبل

| 9054


أقرأ أيضا: أرامكو وائتلاف عالمي يعلنان عن صفقة كبرى لشبكة أنابيب الغاز بـ15.5 مليار دولار




أرسل المهندس امجد الاحمدي رئيس شركة إيبروم رداً على ما نشر بالمستقبل البترولي اليوم ، حول قصة موظف الشركة الذي وجد ملقى تحت كوبري مسطرد .
وقالت الشركة في ردها:
إيماءاً إلى ما تم  نشره اليوم الأحد 13/12/2020 بموقع المستقبل البترولي بشأن إستغاثة عاجلة إلى معالي السيد المهندس / وزير البترول والثروة المعدنية من زملاء أحد العاملين بشركة إيبروم يدعى
 (محمد عطية سلام وهو أحد العاملين من شركة إيبروم والذي يعمل بمشروع الشركة المصرية للتكرير ERC  بمسطرد، مرفق إيضاح شركة إيبروم على ما تم نشره وبرجاء نشر هذا التوضيح بموقعكم كالآتي:
- تلقى موقع شركة إيبروم بمسطرد إتصالاً تليفونياً بتاريخ 7/12/2020 صباح يوم الإثنين بوجود (شخص ملقى على الأرض أسفل كوبري مسطرد أمام جامع البحر بمسطرد (خارج نطاق الشركة).
وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف التابعة للشركة المصرية للتكرير ERC  وبها طاقم طبي يرأسه طبيب شركة إيبروم المسئول عن الشئون الطبية بموقع عمل الشركة بمسطرد. وتم نقل المصاب من مكان وجوده أسفل كوبري مسطرد إلى العيادة الطبية بموقع المشروع وعمل الإسعافات الطبية اللازمة له مع العلم بأنه كان فاقداً للوعي.
وبعد ذلك تم نقله بنفس سيارة الإسعاف ومرافقة طبيب شركة إيبروم إلى مستشفى المقاولون العرب بالقاهرة طريق الأوتوستراد. وتم عمل الفحوصات الطبية من أشعات وخلافه والتي أظهرت وجود نزيف شديد بالمخ إستدعى على أثره إجراء جراحة عاجلة بالمخ على يد إستشاري جراحة مخ وأعصاب وذلك في نفس اليوم ثم وضعه بالعناية المركزة منذ ذلك التاريخ 7/12/2020 وحتى الآن.
وأنه يتلقى الإشراف الطبي اللازم ويتم متابعة حالته من خلال إدارة شركة إيبروم عن طريق أحد موظفيها الإداريين العاملين بموقع الشركة بمسطرد. والذي يتواصل بدوره مع أهل المصاب سواء بالحضور بالمستشفى أو بالإتصال التليفوني، كما يتم متابعته طبياً من خلال تواصل طبيب شركة إيبروم مع الطاقم الطبي المشرف على حالته بمستشفى المقاولون العرب كما أن السيد المهندس / رئيس مجلس إدارة شركة إيبروم  دائم الإتصال عن حالته بصفة يومية وأنه أمر سيادته بتذليل أي عقبات قد تطرأ.
كما قامت إدارة الشركة من خلال إدارتها المعنية بالأمر بموقع عملها بمشروع الشركة المصرية للتكرير ERC  بعمل محضر الشرطة اللازم بقسم المطرية التابع له مكان الحادث والذي كان على مقربة من مقر سكن المصاب وذلك لحفظ حقه في إحتساب إصابته (إصابة طريق).
كما قامت إدارة شركة إيبروم بإتخاذ كافة إجراءات التأمينات اللازمة للمصاب.
ونود أن ننوه بأن الإصابة  قد وقعت خارج أسوار موقع العمل بمشروع الشركة المصرية للتكرير ERC  ، وأن دائرة الإختصاص تكون للجهات الأمنية فقط التابعة للأمن العام بوزارة الداخلية.
كما تجدر الإشارة بأن شركة إيبروم لا تدخر جهداً وتقوم بدورها على أكمل وجه نحو كل العاملين بها وكذا نحو رعاية أسر العاملين طبياً حسب اللوائح المعمول .
وعموماً فإن المصاب / محمد عطية سلام محمد حالياً بالرعاية المركزة بمستشفى المقاولون العرب يتلقى الرعاية الطبية المستمرة وأنه يوجد تواصل دائم مع أسرته من خلال طبيب وإدارة شركة إيبروم كما أن الشركة على أتم الإستعداد لنقل المصاب لأي جهة طبية أخرى تستدعي نقله إليها حسب التوصيات الطبية وتتحمل كافة النفقات المالية المطلوبة له.
(ونسأل الله سبحانه وتعالى له الشفاء العاجل)
 

أقرأ أيضا: وزير الطيران المدنى يتفقد مطار الغردقة الدولى

التعليقات

أستطلاع الرأي