للاعلان

Tue,07 Dec 2021

عثمان علام

جمعية خدمات بدر الدين توقع بروتوكول مع شركة العاصمة برعاية بتروليم بينيفت لتوفير وحدات سكنية للعاملين

جمعية خدمات بدر الدين توقع بروتوكول مع شركة العاصمة برعاية بتروليم بينيفت لتوفير وحدات سكنية للعاملين

06:17 pm 24/10/2021

| عقارات المستقبل البترولي

| 3301


أقرأ أيضا: أرامكو وائتلاف عالمي يعلنان عن صفقة كبرى لشبكة أنابيب الغاز بـ15.5 مليار دولار


وقعت شركة العاصمة للتشييد وإدارة المشروعات بروتوكول تعاون مع جمعية خدمات العاملين بشركة بدر الدين "جمعية شباب بدر الدين" وذلك بالتعاون مع شركة بتروليوم بينفيت .

 

يهدف البروتوكول الى خدمة أعضاء الجمعية والعاملين بشركة بدر الدين وكافة العاملين بقطاع البترول.

وقد قامت شركة العاصمة للتشييد وإدارة المشروعات بتخصيص عدد وحدات محدد بكافة مشاريعها لأعضاء الجمعية والعاملين بشركة بدر الدين وكافة العاملين بقطاع البترول وذلك بمشروعاتها السكنية بالقاهرة الجديدة ومشروعاتها الإدارية بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة لأغراض الإستثمار.


وتعد شركة العاصمة واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في جمهورية مصر العربية ، ولديها حرص شديد علي المشاركة في مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها مصر في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وخطته الاستراتيجية التى تهدف الى التوسع الجغرافى من خلال إنشاء مدن الجيل الرابع.


كما أن شركة العاصمة تمتلك محفظة متنوعة من المشروعات لتتناسب مع متغيرات واحتياجات العملاء المتفاوتة وخاصةً العاملين بقطاع البترول ، لذلك تمتلك الشركة عدة مشروعات منها السكنى والادارى والتجارى والطبى كما تحرص الشركة دائماً على استغلال الفرص الجيدة فى الأسواق الجديدة سعياً لريادة السوق العقارى.


كما يهدف البروتوكول إلي اتاحة فرص حصرية لأعضاء الجمعية من العاملين بالقطاع من وحدات سكنية ووحدات تجارية ووحدات طبية ووحدات إدارية بخصومات وتسهيلات خاصة.

 

للاتصال والمتابعة : 01050403776
01000061555

 

أقرأ أيضا: وزير الطيران المدنى يتفقد مطار الغردقة الدولى

التعليقات

أستطلاع الرأي