للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

مجلس إدارة إنبي القديم يورط النادي في غرامة 910 ألف دولار الشريعي يتدخل للحل

مجلس إدارة إنبي القديم يورط النادي في غرامة 910 ألف دولار الشريعي يتدخل للحل

09:00 pm 13/06/2023

| بتروسبورت

| 1701


أقرأ أيضا: الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بثلاثية في دريمز الغاني

مجلس إدارة إنبي القديم يورط النادي في غرامة 910 ألف دولار الشريعي يتدخل للحل

 


أصدرت المحكمة الرياضية "الكاس"، حكماً بتغريم نادي إنبي 910 آلاف دولار، بسبب لاعبه السابق زياد بوغطاس في قضيته ضد النادي البترولي، وإلزام إنبي بدفع كل المستحقات المالية للاعب.

 


يذكر أنّ بوغطاس قام بفسخ عقده مع نادي انبي في أكتوبر 2021 من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

 

فى سياق مختلف يتمسك مسئولو نادى إنبى بقوام الفريق، بعد تألق أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، وتواجدهم على رادار الأندية الكبيرة في الدورى المصري، وعلى رأسهم التونسي رفيق كابو واللاعبين الشباب محمد حمدى الظهير الأيسر وأحمد نادر حواش.


 
وأكد تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، حاجته لكل عنصر بصفوف الفريق البترولى، من أجل استمرار التواجد على المراكز المتقدمة في جدول الدورى الممتاز الموسم المقبل، في ظل صعوبة المنافسة.
 


ويضع مسئولو نادى إنبى الحفاظ على قوام الفريق على رأس أولوياتهم في الفترة المقبلة حتى لا يتعرضوا لظروف صعبة، مثلما حدث في الموسم الماضى ونجاة الفريق البترولى من الهبوط إلى دورى القسم الثانى بصعوبة.


 
جدير بالذكر أن هذه القضية توارثها المجلس الحالي من المجلس القديم ، وحتى بعد فوز لم يُعلم المجلس القديم المجلس الجديد بما حدث ، وظل الأمر متادولاً حتى فوجىء الشريعي بما حدث ، ويعمل الآن على حل القضية .

أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟