للاعلان

Mon,15 Aug 2022

عثمان علام

محمد صادق…37 عاماً بقطاع البترول وتاريخ مشرف فى العمل

محمد صادق…37 عاماً بقطاع البترول وتاريخ مشرف فى العمل

07:50 am 01/08/2022

| شخصيات المستقبل البترولي

| 2296


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 15 اغسطس 2022

محمد صادق…37 عاماً بقطاع البترول وتاريخ مشرف فى العمل


بالأمس خرج المهندس محمد صادق رئيس شركة نبسكو للمعاش بعد أن اتم عامه الستون ، بعد رحلة امتدت لأكثر من 37 عاما .

 

والمهندس محمد صادق لديه تاريخ حافل بالعمل في قطاع البترول ، حيث عمل بعدة مواقع داخل وزارة البترول .

عمل المهندس محمد صادق بشركة إنبي ، وانتدب للعمل بديوان عام وزارة البترول ، كما عمل بمشروع ميدور عند التأسيس .

 

متذ عدة سنوات تولى المهندس محمد صادق رئاسة شركة السويس لمهمات السلامة "sso”, وعمل جاهدا حتى اقال الشركة من عثرتها ، وبعد ان كادت الشركة تغلق ابوابها حولها محمد صادق للمكسب ، وظل بها اكثر من 4 سنوات حول الخسائر لمكسب ، ووصلت التعاقدات في عهده لاكثر من 180 مليون جنيه سنوياً .

تولى محمد صادق منذ عامين رئاسة الشركة المصرية لخدمات الغاز ، وعمل بها جاهداً لاكثر من عام ، انجز فيها عدد من الملفات ، لكن الوزير اختاره ليترأس الشركة الوطنية للحفر "نبسكو" ، وهي شركة مشتركة بين الجانب المصري والجانب السوري ، وقد عمل على توسيع اعمال الشركة ، وزيادة مشاركتها في انشطة الحفر مع الشركات الشقيقة بالقطاع ، ووسع من حجم اعمالها ليغادرها قوية بمعداتها وحجم اعمالها .

اهتم المهندس محمد صادق جنباً الى جنب بالعنصر البشري في كافة المواقع التي تولاها ، فوضع انظمة للعمل بالشركات التي تولاها وخلق جواً يسوده الحب وروح الفريق الواحد ، واشعل روح المنافسة في نفوس العاملين الذين كان معظمهم معطل بالشركات .

 


جمعت المهندس محمد صادق علاقات وطيدة بكافة قيادات قطاع البترول ، وشهد له الجميع بالشطارة والتفاني فى العمل والقدرة على الإدارة بجدارة .


ترك المهندس محمد صادق بصمات لدى الموظفين الذين عملوا معه ، ولم يترك خلفه حلقات مفرغه ولا مفقوده مثلما يفعل غيره ، لذا كانت ثروته الحقيقية فى اولئك البشر الذين علمهم وتركهم يمارسون عملهم بتفاني في قطاع البترول .

أقرأ أيضا: السيسي يوجه بالتعاقد مع سكك حديد ألمانيا لتشغيل وإدارة القطار الكهربائي السريع

التعليقات

أستطلاع الرأي