للاعلان

Fri,29 Mar 2024

عثمان علام

فيديو .. " بتروتريد " تدعو عملائها للمشاركة في معرض " إيجبس 2022 "

فيديو .. " بتروتريد " تدعو عملائها للمشاركة في معرض " إيجبس 2022 "

03:40 pm 12/02/2022

| فيديوهات

| 1874


أقرأ أيضا: إنبي 2007 يُقصي الاهلي بهدف نظيف ويصعد لنصف النهائي

فيديو .. " بتروتريد " تدعو عملائها للمشاركة في معرض " إيجبس 2022 " 

 

تستعد شركة ” بتروتريد  ” لاستعراض أحدث و سائل التحوُّل الرَّقمي التي تُقدِّمها لعملائها خلال مشاركتها في معرض مصر الدولي للبترول ( EGYPS ) في نسخته الخامسة و الذي سيُعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من ١٤ – ١٦ فبراير ٢٠٢٢ بـ مركز مصر الدولي للمعارض و المؤتمرات ( CIEC ) .

و يأتي المعرض في نسخته الخامسة تحت شعار ” شمال أفريقيا و البحر المتوسط … تلبية احتياجات اليوم من الطاقة “، بمشاركة 40 شركة محلية و عالمية ، و 450 عارض هذا بالإضافة إلى تواجد العديد من الأجنحة الدولية.

جناح ” بتروتريد ” بمعرض مصر الدولي للبترول يضم أحدث وسائل التحوُّل الرَّقمي

تستعرض الشركة في جناحها المُقام في صالة 3 E40 أحدث الأساليب التكنولوجية التي وفرتها الشركة للتيسير على عملائها ، و ذلك ضمن مشروع ” بتروتريد الرقمية ” الذي نفذته الشركة مؤخراً اتساقاً مع برنامج تحديث و تطوير قطاع البترول ، و الذي كان له بالغ الأثر في  تطور نتائج أعمال الشركة و ساهم في زيادة التواصل مع العملاء إلكترونياً .

و تضمَّن المشروع برنامجاً لتأهيل العاملين على استخدام أدوات التحوُّل الرَّقمي ، كما قامت الشركة بميكنة و رقمنة جميع أعمال القراءات و التحصيل و توفير خدمات التحصيل الإلكتروني و إرسال القراءة عن بُعد عبر 14 طريقة مختلفة تناسب جميع عملائها على مستوى الجمهورية.

و قد استبدلت الشركة نظام طبعة الفواتير الورقية بجميع مناطق الشركة بـ ماكينات الدفع الإلكتروني P.O.S حيث تم نشر ماكينات التحصيل الإلكتروني في جميع مقرات و مناطق الشركة و بأيدي جميع مندوبي الشركة بالمواقع بنسبة 100 % بالإضافة لتوفير تطبيقي ” بتروميتر ” و ” بتروشحن لتسجيل القراءة و دفع الفواتير و شحن كارت العداد مسبق الدفع من خلال الهاتف المحمول.

أقرأ أيضا: فوانيس علام..تخاريف صيام..أكل الزلط

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟