للاعلان

Sat,20 Apr 2024

عثمان علام

فلوسك تضمنها جاسكو: اليوم بدء الحجز بكمبوند فينيا بالعاصمة الإدارية بمقر جمعية إسكان جاسكو

فلوسك تضمنها جاسكو: اليوم بدء الحجز بكمبوند فينيا بالعاصمة الإدارية بمقر جمعية إسكان جاسكو

10:54 pm 17/05/2021

| عقارات

| 7766


أقرأ أيضا: الوزراء : وقف تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال احتفالات الأخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد

 

أعلن المطور العقاري لكمبوند فينيا المملوك لجمعية إسكان جاسكو ، عن بدء حجز الوحدات غداً بمقر الجمعية بشركة جاسكو بالقاهرة الجديدة .

وقالت الجمعية إن فلوس العميل تضمنها جمعية اسكان جاسكو ، حيث ان العقد ثلاثي مابين الجمعية والعميل والمطور العقاري.
واكدت جمعية اسكان جاسكو ان هناك سعر خاص لأول 100 وحدة، حيث يبدأ سعر المتر من 8200ج ومقدم يبدأ من zero وبتقسيط حتى 7 سنوات.
وسيتم بدء فعاليات الحجز والافتتاح اليوم الثلاثاء من الساعه 12 ظهراً بتاريخ 18 مايو الجاري ، بحضور رئيس شركة جاسكو المهندس ياسر صلاح وقيادات الشركة والقائمين على الجمعية ورئيس الشركة المطورة وقيادات الشركة .
وتستمر فعاليات الحجز والعروض لمدة 30 يوم ، على أن تبدأ مواعيد الحجز يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة السادسة مساءاً وتستمر في ايام العطلات الرسمية.
وقالت الجمعية ، انه على الحضور من الأقارب حتى الدرجة الأولى ايجاد صورة البطاقه لموظفين البترول او كارنيه شركته ، مع ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية .
يذكر فإن التعاقد سيكون ثلاثي ويشمل العميل وجمعية اسكان جاسكو والمطور العقاري ، وهو مايعني أن فلوسك في أمان وان الضامن كيان مملوك لقطاع البترول وليس لأي كيان خاص .

ويعد هذا المشروع هو الأول على الاطلاق المملوك لجمعية اسكان شركة جاسكو ، فلم يسبق لغيرها من الشركات أن دشنت مشروع وتملكت أرض بالعاصمة الادارية ، وتتوافر وحدات سكنية مختلفة المساحات بكمبوند "فينيا"، بالعاصمة الإدارية للعاملين بقطاع البترول و باسعار مميزه و تنافسيه عن القطاع الخاص

ويعتبر الكمبوند هو الأول من نوعه المملوك لشركة تابعة لقطاع البترول ، حيث لم يسبق لشركة داخل القطاع وحتى الآن أن تمتلك ارض بالعاصمة الادارية مثل شركة جاسكو .

المساحة:
وتبلغ مساحة الكمبوند 40 فدان بأرقى منطقة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، في R7 ، ويتمتع بكافة المرافق الخدمية والترفيهية والتعليمية ، حيث يقع المشروع بالقطعة D4 ، ويطل على 4 شوارع رئيسية لتسهيل تنقل الساكنين ، كما يقع بالقرب من 3 جامعات دوليه ، و يقع الكمبوند بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي ومجمع الوزارات والبنوك و الحى الرئاسي و البرلمان المصرى مما يضمن توفير كافه الخدمات ووسائل المواصلات و خلافه.

المطور العقاري:
وقد تعاقدت جمعية إسكان العاملين بشركة جاسكو مع شركة جيتس للتطوير العقاري ، وهي من كبرى المطورين العقارين في مصر ، ولها سابقة اعمال كبري داخل العاصمه الاداريه و خارجها للقيام بتنفيذ المشروع بصورة تليق بالعاملين بقطاع البترول ، وقد حرصت الشركة المطورة على تزويد الكمبوند بكافة الامكانيات والخدمات لتلبية احتياجات القاطنين داخل الكمبوند .

ومن مميزات الكمبوند :

1- امتداد المناظر الطبيعية واتساع مساحة اللاند سكيب على مساحة ‎%‎80 من مساحة المشروع تقريبا ، حيث تقام الوحدات على ‎%‎20 فقط والباقي حدائق ومولات ومساحات خضراء .
2- تتوافر جراجات للسيارات أسفل العمارات كما تتوافر جراجات سطحية أيضاً .
3- تتوافر بحيرات للتنزه وبرجولات واماكن للشواء وتراكات مخصصة للمشي والجري .
4- توجد كاميرات مراقبة لتأمين مداخل ومخارج الكمبوند والشوارع الرئيسية وخدمات امنية على مدار الساعة .
5- يوجد نادي إجتماعي رياضي متكامل الخدمات به حمام سباحة نصف اوليمبي وقاعة اسكواش وسونا وجاكوزي وسبا وجيم وملاعب تنس ومنطقة العاب اطفال ومطاعم .
٦- يوجد بالكمبوند مساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات .
٧-كافة الوحدات تطل على مساحات خضراء .اهتمام الشركة:
ويحظى هذا المشروع برعاية وعناية وإشراف إدارة شركة جاسكو ، وهذا يعني أن اموالك التي تدفعها ، يكون الضامن لك هو قطاعك الذي تعمل به و ذلك عن طريق التعاقد بعقد ثلاثى بين العميل و جمعيه اسكان جاسكو و المطور العقارى و لا يسرى اى بيع الا بهذا العقد لضمان حق العميل .

أقرأ أيضا: النقد الدولي يتوقع زيادة "أوبك+" إنتاجها تدريجياً بدءً من يوليو

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟