للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

ختام فعاليات مؤتمر التدريب والتنمية المستدامة...وحضور قوي لقطاع البترول وحنان عبدالمنعم محاضراً

ختام فعاليات مؤتمر التدريب والتنمية المستدامة...وحضور قوي لقطاع البترول وحنان عبدالمنعم محاضراً

الكاتب : عثمان علام |

07:55 am 19/11/2017

| بترول

| 1195


أقرأ أيضا: الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بثلاثية في دريمز الغاني

أختتم المؤتمر العربي الدولي الثالث والعشرون للتدريب والتنمية المستدامة اعماله، والذي عقد تحت رعاية الخبراء العرب في الهندسة والإدارة "تيّم مصر"  بفندق سيتي ستارز انتركونتننتال في الفترة من 14 الى 16 نوفمبر، تحت إسم المنظمة الإيجابية الاتجاهات - التحديات - الإنجازات.


وقد حضر المؤتمر وزير التنمية البشرية والعمل السوداني جعفر احمد عبدالله، حيث عبر في كلمته عن دور الوزارة في تدريب وتأهيل العاملين بخطط منهجية وضعت بواسطة علماء تنمية بشرية بأيدي وخبرة مصرية تتماشى مع خطة الولاية الاستراتيجية، وقام الوزير بتوقيع مذكرة تفاهم مع الخبراء العرب في الهندسة والإدارة لتحديث ولاية الخرطوم.


وقد شارك في المؤتمر وفود من السودان والأردن وليبيبا ومصر، ومن أبرز المشاركات والتي قدمت بحث متميز أشاد بها الجميع تحت عنوان "القيادة الإبداعية" الدكتوره حنان عبد المنعم مدير عام تنفيذي بقطاع البترول،وأشاد بها الوزير السوداني وبالحهد الذي تقدمه بمجال التدريب، ودعاها للمشاركة في ألقاء عدد من المحاضرات بالسودان للإستفادة من خبرتها، توجيه الدعوه للدكتوره حنان عبد المنعم كمتحدث رسمي بالمؤتمر،كما اثني الوزير على الجهد المتميز لتيم مصر وعليه فقد أعلن عن انعقاد المؤتمر القادم هناك.


كما شارك وفد من الوزارة السودانية ضم مديري الإدارات من الى جانب مشاركة مؤسسات اخرى كشركة جياد وهيئة المواصفات والمقاييس وبنك المزارع ومنظمة سند ومركز التدريب النفطي .

وأثنى الوزير السوداني على دور الخبراء العرب في إقامة المؤتمرات دعماً للمؤسسات العربية في مجال الموارد البشرية، مشيداً بالتطوير في المشاريع العملاقة مثل: قادة المستقبل لمجموعة جياد وقطاع النفط والغاز والبنوك، وتحدث الوزير السوداني عن تطبيق الوزارة للتوجهات العليا للدولة في مشروع إصلاح الدولة وهو احد المخرجات المهمة للحوار الوطني .

حنان مع عضو البرلمان السوداني ساميه محمد عثمان

يذكر ان وزارة الموارد البشرية والتنمية السودانية شاركت في تقديم ورقة بعنوان ( التوجيهات المستقبلية في التعليم والتدريب في السودان )

أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟