للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

إيجاس تتلقى عرض لتشغيل 43 الف عداد غاز مسبق الدفع من انتاج العربية للتصنيع

إيجاس تتلقى عرض لتشغيل 43 الف عداد غاز مسبق الدفع من انتاج العربية للتصنيع

12:47 pm 15/04/2024

| غاز

| 843


أقرأ أيضا: الناصر: نحتاج لبرامج عادلة لتحول الطاقة لا تقوم باستثناء الدول النامية

إيجاس تتلقى عرض لتشغيل 43 الف عداد غاز مسبق الدفع من انتاج العربية للتصنيع


تم منح شهادات المطابقة الأوروبية EN1359 وEN16314  لعداد غاز الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية (ABD), التابعة للهيئة العربية للتصنيع ,مسبق الدفع طراز ABD2.5-SC من معمل ياداف في الهند، والمعتمد من هيئة القياسات البريطانية UKAS لإصدار تلك الشهادات. 


وقد تمت هذه العملية بعد جولة من القياسات والإختبارات , التي استغرقت أكثر من ستة أشهر،و شملت أكثر من 120 اختباراً متنوعاً وفقاً لمعايير ومواصفات فنية صارمة على أكثر من 70 عينة من العداد.

وتهدف هذه الإختبارات لضمان أداء عالٍ للعدادات مع تحقيق أعلي معدلات الجودة والأمان ، ويعد هذا أول منتج مصري يجتاز تلك الإختبارات ويحصل على شهادتي المطابقة الأوروبية. 


ويعتبر هذا الإنجاز وثيقة عالمية تؤكد وتضمن مستوى عالٍ من الجودة في التصميم ، ودقة في قراءات الغاز وأداء ثابت ومستقر على المدى الطويل، مع قدرة علي تحمل الظروف البيئية المختلفة، وتحقيق العمر الإفتراضي المتوقع.

كما تضمنت المعايير, التي اجتازتها العدادات اختبارات الحماية من التلاعب والإختراق، والحماية من تسريب الغاز، بالإضافة إلى التوافق مع مواصفات التركيب والتشغيل والصيانة للعدادات المستخدمة من قبل الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية EGAS، وكذلك التوافق مع منظومة الدفع والتشغيل لديها .

يذكر أن هذا الإنجاز يعد  باكورة التعاون في مجال التصميم والتصنيع لعدادات الغاز المنزلية مسبقة الدفع  بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سونجشوان الصينية ثالث أكبر منتج للعدادات بالصين ، ولإستثمار هذا النجاح, جاري حاليا الإعداد والتجهيز للحصول علي شهادات المطابقة للعداد التجاري وكذا العداد الألتراسونيك .


كما يجري التنسيق حاليا مع الشركة القابضة للغازات الطبيعية EGAS , لتنفيذ المشروع التجريبي لتشغيل 43 الف عداد غاز طبيعي مسبق الدفع من انتاج الهيئة العربية للتصنيع.

أقرأ أيضا: المركزي: الأحد والاثنين إجازة بمناسبة شم النسيم وعيد العمال

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟