للاعلان

Tue,30 Apr 2024

عثمان علام

الحديثة لمشتقات الغاز تنظم إفطارا جماعيا

الحديثة لمشتقات الغاز تنظم إفطارا جماعيا

09:10 am 08/04/2024

| متابعات

| 813


أقرأ أيضا: بالصور..البترول تكرم شريف حسب الله لبلوغه قمة العطاء الوظيفي

الحديثة لمشتقات الغاز تنظم إفطارا جماعيا 
للعاملين


نظمت إدارة الشركة الحديثة لمشتقات الغاز برئاسة المهندس وائل عكاشه رئيس مجلس الإدارة وبحضور كلا من المهندس / إسماعيل شكري مدير عام العمليات والمشروعات والسيد الأستاذ / طارق ماجد رضا مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية وباقة من السادة مديرو عموم الإدارات بالمقر الرئيسي والحقول إفطارا جماعيا بمصنع الشركة برأس شقير.
ويأتي هذا الإفطار ضمن أهداف الإدارة التي تسعى دائما إلى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والعاملين وإزالة الحواجز ونشر روح المحبة والتواصل والتعاون لتعزيز بيئة العمل التي تساعد جميع العاملين على النمو والتطور والإبداع.


وأشاد المهندس وائل عكاشه رئيس مجلس الإدارة بأداء العاملين في تحقيق اعلى إنتاجية لعام 2023 وحثهم على الاستمرار في التعاون لتحقيق أهداف وإستراتيجيات الشركة وتطوير أساليب العمل ورفع الكفاءة ومشاركة الخبرات لإعلاء الميزة التنافسية للشركة هذا كما قام المهندس وائل عكاشه بتكريم بعض العاملين على اداءهم المتميز في السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة خلال الربع الأول  عام 2024.


وفي نهاية الأمسية الرمضانية الرائعة أعرب العاملين عن اعتزازهم بمشاركة إدارة الشركة لهم في حفل الإفطار مقدمين لهم الشكر على تنظيم هذا اللقاء ومشيرين إلى التأثير الإيجابي لهذه المناسبات الاجتماعية والإنسانية في تنمية مشاعر الانتماء وتوطيد حلقة الوصل بين جميع العاملين بالشركة.

أقرأ أيضا: بالصور: زفاف نجل إيناس طايع بقانونية بدرالدين للبترول

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟