للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

توقيع مذكرة تفاهم بين خدمات البترول البحرية PMS وشركة Octopus Marine Services الإماراتية

توقيع مذكرة تفاهم بين خدمات البترول البحرية PMS وشركة Octopus Marine Services الإماراتية

08:36 pm 20/02/2024

| متابعات

| 592


أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

توقيع مذكرة تفاهم بين خدمات البترول البحرية PMS وشركة Octopus Marine Services الإماراتية


أعلنت شركة خدمات البترول البحرية ، الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات البترولية البحرية، عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة Octopus marine services الإماراتية ، الشركة الرائدة في مجال الخدمات البحرية والإستشارات

بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة Octopus Marine Services الإمارتية بتقديم خدمات وحلول فنية تكنولوجية مبتكرة ومتكاملة لشركة خدمات البترول البحرية في مجال أعمال الغطس و البحرية ، وتقديم خدمات إدارة الوحدات البحرية، وأعمال التفتيش ، ومسح بقاع البحر ، و أعمال إنزال الكابلات والخطوط البحرية ، و كذلك جميع الخدمات التى تتم تحت سطح المياه.

تهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين وتبادل المعرفة والخبرات في مجال العمليات البحرية والخدمات البترولية. 

ستعمل الشركتان سويًا على تطوير حلول مبتكرة ومستدامة لتلبية احتياجات الصناعة البترولية في المجال البحري. 

وأقيمت مراسم توقيع مذكرة  التفاهم خلال فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر ومعرض إيجيبس الدولي للطاقة 2024 والمنعقد في القاهرة - مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 21 فبراير الجاري.


وقع مذكرة التفاهم المهندس عمرو بدوي رئيس شركة PMS 

وعن شركة Octopus Marine Services المهندس خالد شوقي  مدير العمليات

وشركة خدمات البترول البحرية من الشركات العريقة المنتمية لقطاع البترول المصري ، وتمتلك خبرة واسعة في مجال الإنشاءات البترولية البحرية بفضل تاريخها الحافل بالنجاحات وتنفيذ المشروعات  القومية العملاقة.

من جانبها، تعد شركة Octopus marine services الإماراتية رائدة في تقديم الخدمات البحرية والاستشارات، وتمتلك خبرات هائلة وتشتهر بمهاراتها الفنية العالية والتزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة.

توفر هذه المذكرة الفرصة للشركتين لدمج قدراتهما وخبراتهما المكملة لتقديم خدمات متميزة ومبتكرة في صناعة البترول البحرية وستعمل الشركتان على تبادل المعرفة والخبرات التقنية

وتعد هذه المذكرة خطوة هامة في إطار استراتيجية الشركتين للتوسع في سوق البترول البحري وتعزيز تواجدهما في السوق المحلي والعالمي. 

من المتوقع أن يعود هذا التعاون المشترك بالفوائد العديدة للشركتين ويسهم في تعزيز النمو المستدام وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل ، وستساهم بشكل كبير في تحقيق نجاحات جديدة في صناعة البترول البحرية

أقرأ أيضا: بشرى للموظفين: 4 أيام بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟