للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

نادي إنبى يعتذر لـ"اليوم السابع" بعد واقعة مرعى وسليمان.

نادي إنبى يعتذر لـ"اليوم السابع" بعد واقعة مرعى وسليمان.

الكاتب : عثمان علام |

10:56 am 09/04/2017

| بتروسبورت

| 2172


أقرأ أيضا: بشرى للموظفين: 4 أيام بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

حرص وفد من نادى إنبى على زيارة مقر "اليوم السابع" لتقديم الاعتذار عما بدر من ثنائى الفريق الكروى، صلاح سليمان وعمرو مرعى تجاه محمد غنيم مراسل "اليوم السابع"، بعد مباراة طنطا وإنبى بالدورى.

ضم وفد إنبى عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى، ومحمد عبد المنصف كابتن الفريق، واللاعبين صلاح سليمان وعمرو مرعى، واستقبلهم خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع".

وأعرب عبد الناصر محمد عن كامل تقدير إدارة نادى إنبى لمؤسسة "اليوم السابع"، موضحا أن ما حدث كان مجرد سوء فهم من اللاعبين لم يتجاوز حدود الاحترام للإعلاميين، وفى كل الأحوال لن يعكر صفو العلاقة المحترمة بين الطرفين، مؤكدا تفهم ناديه واللاعبين لموجبات العمل الصحفى.

وأضاف مدير الكرة بإنبى أن ما حدث لم يكن مقصودا، وكان سوء فهم تام، معربا عن آماله فى أن تشهد المرحلة المقبلة تعاوناً مثمراً يعود على المؤسستين الكبيرين بكل خير. 

وأكد عبد الناصر محمد اعتذاره لـ"اليوم السابع" واحترامه لدوره الصحفى، مقدما درع إنبى لخالد صلاح، وقدم الثنائى صلاح سليمان وعمرو مرعى اعتذارهما إلى محمد غنيم، مؤكدين أن ما حدث كان مجرد سوء فهم غير مقصود.

ورحب خالد صلاح بالمبادرة الطيبة من مسئولى إنبى، مؤكدا أنها خطوة جيدة فى طريق التعاون بين النادى ومؤسسة "اليوم السابع"، بعدما أكد الضيوف أن ما حدث كان مجرد أزمة عابرة لا تتجاوز سوء الفهم، وأنهم يكنون كل الاحترام والتقدير للصحفيين وممثلى وسائل الإعلام.


أقرأ أيضا: وزير العمل: العمالة غير المنتظمة تحظى باهتمام الرئِيس شخصياً وتطبيق الحد الأدني للأجور لا مفر منه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟