للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

التعاون للبترول تدشن مؤتمر جماهيري بمسطرد لعرض الإنجازات والتوعية بالمخاطر التي تحيط بالوطن

التعاون للبترول تدشن مؤتمر جماهيري بمسطرد لعرض الإنجازات والتوعية بالمخاطر التي تحيط بالوطن

11:27 pm 20/11/2019

| متابعات

| 1914


أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

فى إطار اهتمام وزارة البترول والثروة المعدنية بقيادة المهندس طارق الملا بضرورة عرض الإنجازات التي تمت خلال السنوات الخمس الماضية وتوعية العاملين بأهمية الأمن القومى المصرى والتحديات التى تواجهه ، نظمت شركة التعاون للبترول مؤتمر جماهيري حاشد بمنطقة مسطرد ترأسه المحاسب عادل عياد رئيس مجلس الإدارة.
وقام عياد بعرض الإنجازات التي حققتها شركة التعاون للبترول خلال الفترة الأخيرة وكيف أن مؤشر الشركة صعد للقمة في مجالات الزيوت والمحطات والكيماويات والتسويق والسلامة وفي مجال التدريب وتطوير البشر .
واكد عياد للعاملين من مختلف الطبقات والفئات أن ما وصلت اليه التعاون للبترول يحتاج لضرورة التكاتف والعمل بشكل جاد ليس للحفاظ عليه فقط ولكن لنيل مزيد من النجاحات والارتقاء بمنظومة العمل.
وأشار عياد الى ان الدعم الذي تلقاه التعاون للبترول من الوزارة والهيئة اتاح لها مناخاً صحياً ساهم في أن تكون صاحبة تصنيف بين شركات التسويق العالمية ، هذا بالإضافة الى دورها الاستراتيجي في خدمة الاقتصاد القومي.
كما قام عياد بعرض فيلم وثائقى مختصر أثناء الندوة يوضح  أهم المشروعات القومية التى تم انجازها ومردودها الإقتصادى على الدولة وأفراد الشعب، وعرض أهم التحديات والانجازات الكبيرة التي حدثت داخل قطاع البترول.
على الجانب الاخر أكد على ضرورة الابتعاد عن الشائعات وعدم الانسياق للأخبار المحرضة على التخريب وضرورة الصبر والمثابرة لبناء الدولة، كما اشار الى بعض النقاط لأمن وسلامة الوطن التى تتمثل فى الوفاق الوطنى بين أفراد الشعب لحب الوطن والإرادة الوطنية من خلال تحديد الرؤية الواضحة والتخطيط الواقعى والتخطيط الاستراتيجى المقبول خارجياً والقابل للتنفيذ داخلياً، وأهمية وجود الكوادر البشرية المدربة على قدرة البناء من خلال استغلال الموارد والأدوات المتاحة للحصول على أعلى عائد للنجاح.
واكد رئيس التعاون على جميع الحضور ضرورة التكاتف والترابط ووحدة الصف للوصول ببلدنا الحبيب مصر الى بر الأمان وضرورة الإصلاح الإقتصادى والازدهار والتنمية راجياً من الله عز وجل أن يحفظ مصر أرضا وشعبا.

أقرأ أيضا: بشرى للموظفين: 4 أيام بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟