للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

بتروجت تقييم أولى حفلاتها السنوية لتكريم أبناء العاملين المتفوقين بمنطقة القاهرة

بتروجت تقييم أولى حفلاتها السنوية لتكريم أبناء العاملين المتفوقين بمنطقة القاهرة

الكاتب : عثمان علام |

03:49 am 01/10/2018

| مجتمع

| 1731


أقرأ أيضا: الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بثلاثية في دريمز الغاني

فى ضوء إهتمام إدارة الشركة بتقديم كافة الخدمات الإجتماعية للعاملين بالشركة و تحت إشراف وحضور السيد المهندس وليد_لطفى – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والمهندس/ ناصر_عبد_العال – نائب رئيس الشركة .... إستهلت شركة بتروجت أمس الأحد أولى فاعليات تكريم أبناء العاملين المتفوقين دراسياً لعام 2018 بمنطقة القاهرة والتى تضم العاملين بكلاً من المركز الرئيسى والفرع الجنوبى والورش المركزية وإدارة المعدات بالاضافة الى ادارة الأعمال التكميلية والعاملين بالمشروعات التابعة لهم.


مشاركة مميز من أبناء العاملين


وقد شهد فاعليات التكريم للعام الحالى – لمنطقة القاهرة – مشاركة كبيرة ومتميزة من أبناء العاملين .. حيث تم خلال الإحتفال تكريم عدد 140 طالب متفوق فى المراحل الدراسية المختلفة والتى شملت هذا العام تكريم الشهادة الإعدادية للحاصلين على مجموع كلى 95% فأعلى، والشهادة الثانوية – بشقيها الأدبى بمجموع 90% فأعلى والعلمى بمجموع 93% فأعلى والثانوية الأزهرية بمجموع 85 % بالإضافة الى خريجى الجامعات الحاصلين على تقدير تراكمى جيد جداً على الأقل بإختلاف التخصصات.


وقد شهدت فعاليات الحفل - و التى شارك فى حضورها عدد من قيادت ومديرى الشركة بالاضافة السادة أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة – كلمات من عدد من الطلبة المكرمون و الذين تقدموا خلالها بالشكر الى الشركة و إدارتها على تنظيم هذا الحفل بالاضافة الى تقديم الشكر الى أسرهم و ذويهم على مابذلوه من جهد ومشقة كانت هى اساس كل ماحققوه من نجاح وتفوق (على حسب تعبيرهم)

خالص التهنئة لأبنائنا الطلاب

شكراً لأسر وعائلات المكرمين

شكر خاص لأمهات المكرمين 

كانت تلك اللكلمات هى ملخص لأهم ما تضمنته كلمة السيد المهندس/ #وليد_لطفى – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب والتى ألقاها سيادته بمناسبة الإحتفال.


حيث أكد سيادته وخلال كلمته على كامل فخره واعتزازه بحضور فعاليات هذا الإحتفال والذى يمثل يومأً أخر للوفاء والتكريم ، ذلك الاحتفال الذى تحرص إدارة الشركة على اقامته كل عام و الذى يعتبر واحداً من أهم المناسبات التى ترعاها الشركة و اعلاها قيمة بما يمثله من شهادة نجاح للعاملين بالشركة فى مجال اخر يظهر تميزهم ونجاحهم والذى ياتى متمثلاً فى تفوق ابنائهم ونجاحهم فى تحقيق تلك المراكز المشرفة موجهاً إلي جميع الطلبة كل التهنئة على هذا التفوق والنجاح.


كمأ أكد سيادته أيضاً على أن هذا الإحتفال لا يقتصر على تكريم الطلاب فقط بل يشمل تكريم  أسرهم و عائلاتهم أيضاً عل كل ماقدموه وبذلوه من جهد وما تحملوه من مشقه فى تربية هذا النشأ الطيب الذى نفخر بهم اليوم وبنجاحهم وتفوقهم.


كما أشار سيادته أيضاً الى ان الشركة و هى تحرص على إقامة هذا الاحتفال كل عام انما ياتى لايمان الشركة الكامل بأهمية هذا التكريم وما له من إنعكاس إيجابى ليس فقط على المكرمين  وأسرهم بل يمتد ذلك ليشمل كافة العاملين بالشركة كبيرها وصغيرها بوصفهم أسرة واحدة، مشيراً الى أن هذا اليوم يجعلنا نرى فى هؤلاء الطلبة المكرمون امتدادا لاباء عظماء .. اباءً قدموا كل جهدهم واخلاصهم فى سبيل تقدم ورفعة هذا الصرح العملاق ... بتروجت ... و الذى نعتز به جميعا و نفخر بالانتماء اليه ... مؤكداً على أن  هذا التجمع ليس تجمع للاحتفال فقط بل هو تجمعاً يضم ابناء يمثلون مستقبلا مشرقا ليس لعائلاتهم أو للشركة فقط بل للوطن باكمله ... ذلك الوطن الذى سوف يكونون هم فيه من قادة النجاح و التميز.


وفى ختام كلمته ... تقدم سيادته بشكر خاص الى أمهات الطلبة المكرمون واصفاً إياهم بأنهم هم أساس هذا النجاح بكل ما يقدمونه من جهد وما يحملونه من عزيمة ولكل ما يتحملونه من مشقة كبيرة فى تربية وإعداد هذا الشأن فى كافة المجالات متحملين كافة الظروف والاعباء الشاقة التى تلقيها طبيعة عمل الشركة على أزواجهم من العاملين بالشركة وما يمثله ذلك من أعباء إضافية يتم إلقائها على أمهات الطلبة.

أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟