للاعلان

Fri,10 May 2024

عثمان علام

سوكو قد تدفع 2 مليون جنيه لمحافظة كفر الشيخ لإستغلال محطة صرف دسوق

سوكو قد تدفع 2 مليون جنيه لمحافظة كفر الشيخ لإستغلال محطة صرف دسوق

الكاتب : عثمان علام |

08:23 am 27/01/2018

| بترول

| 1585


أقرأ أيضا: خام برنت يرتفع فوق 84 دولاراً للبرميل مع ارتفاع الطلب

علمت المستقبل البترولي أن اللقاء الذي تم بين محافظ كفر الشيخ وبين رئيس شركة سوكو الجيولوجي عادل فهمي لا علاقة له بزيادة الإنتاج، وقالت مصادر من محافظة كفر الشيخ ان الزيارة كانت بسبب محطة الصرف التي تم اقامتها وستساهم فيها سوكو لتوجيه صرف الحقول فيها بدلاً من استخدام سيارات نقل المخلفات.

واشارت مصادر بهيئة البترول أن هذا الموضوع كان قد تم حسمه من قبل في عهد المهندس محمد بيضون، وتم الإتفاق على ان تدفع الشركة مبلغ 380 ألف جنيه على أن يتم استخدام المحطة، لكن الشركة تأخرت في عهد رئيسها السابق، وتجدد الامر مرة أخرى في عهد رئيسها الحالي، والتقى المحافظ بعدد من المسئولين بسوكو، وجرى في اللقاء الاتفاق على ان تدفع سوكو مبلغ 2 مليون جنيه مساهمةً لربط الصرف على المحطة.

وكانت الشركة قد نوهت في وقت سابق الى عقد اجتماع مع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، مع الجيولجي عادل فهمى، رئيس شركة السويس للزيت"سوكو"، ووفد مرافق له ،وان اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك، وتطرق الحديث الى زيادة الإنتاج وهو مالم يحدث، فلا علاقة للمحافظة بزيادة الإنتاج من عدمه.

يذكر ان انتاج سوكو كان قد وصل ل 179 مليون قدم مكعب من الغاز، ثم تراجع ل 27 مليون قدم مكعب غاز يومياً، وظل في التراجع، الى أن بدأت الشركة تشعر بالخطر حتى لا يتوقف الانتاج، وتحاول الآن على زيادته.

أقرأ أيضا: عجيبة: لم يحدث حريق بموقع مليحة وما حدث تسريب زيت

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟