للاعلان

Mon,20 May 2024

عثمان علام

لماذا لا يتولى أيمن المرشدي نيابة الاستكشاف فى الهيئة ؟

لماذا لا يتولى أيمن المرشدي نيابة الاستكشاف فى الهيئة ؟

11:03 am 10/05/2024

| متابعات

| 2342


أقرأ أيضا: رئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية لأكبر مصنع لـ "سوميتومو" اليابانية على مستوى العالم بمدينة العاشر من رمضان

لماذا لا يتولى أيمن المرشدي نيابة الاستكشاف فى الهيئة ؟ 

 


بما أن نشاط الاستكشاف داخل هيئة البترول بعافية شويتين ، فما هي المشكلة في أن يتولى الدكتور أيمن المرشدي نيابة الاستكشاف هناك ؟

والمرشدي عمل وكيلاً للوزارة لشئون التعدين ، ثم طاله سيف الاقصاء ليتولى شركة صغرى حجماً ، وهي شركة بتروسنان ، وأرى ان هذا إهدار لطاقات القطاع ، عندما تبعث بمن يمكن الاستفادة منه في مكان أكبر ليتولى مكان أصغر .

والقيادات الشاطرة المنجزة تستطيع أن تشمل بمظلتها الكبير والصغير ، يعني وجود أيمن المرشدي في نشاط الاستكشاف بهيئة البترول سيفيد كافة الشركات ، خاصةً والرجل لديه سيرة ذاتية عملية طيبة ولا يمكن انكارها ، بالإضافة الى ان شخصيته كقائد قوية ، وهذا ما يحتاجه القطاع في مثل هذه الظروف والتي تحتاج لرفع راية الاستكشاف بكثرة .


ثم إنه لن يستقيم الأمر على النحو ونشاط الاستكشاف بهيئة البترول هكذا ، اضف الى ذلك نشاط الاستكشاف بشركة جنوب الوادي القابضة للبترول ، والتي وضعوا على رأسها الجيولوجي إبراهيم عبده ، والرجل لا عيب فيه سوى ان خبراته لا تتسع لجنوب الوادي .

ومن الممكن نقل إبراهيم عبده او محمد محي ليتولى واحد منهم رئاسة بتروسنان ، والاخر يبحثون له عن شركة أخرى ، وبهذا تكون الوزارة قد حققت المعادلة السهلة البسيطة المفيدة للجميع .

أقرأ أيضا: الاتحاد المحلي لعمال العاصمة الادارية ينظم احتفالية لتكرم عدد من العاملين

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟