للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

أمل زينه تبدأ حياة جديدة بعد بلوغها قمة العطاء الوظيفي

أمل زينه تبدأ حياة جديدة بعد بلوغها قمة العطاء الوظيفي

02:11 pm 13/12/2023

| مجتمع

| 1892


أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

أمل زينه تبدأ حياة جديدة بعد بلوغها قمة العطاء الوظيفي


 
احتفلت نيابة الانتاج بالهيئة العامة للبترول  ببلوغ المهندسة امل زينه لعامها الستين لتبدأ حياة جديدة مع اسرتها ومجتمعها الصغير . 


مثال فريد لتلك المهندسة الشابة خريجه جامعة القاهرة في وقت كان ينظر لمهندسات البترول بشيء من الاستغراب . فهذه المهنه صعبه وظروف العمل بها قاسيه . اتت لهيئه البترول منذ عام ١٩٨٩ وظلت تعمل بها حتي بلوغها سن التقاعد. كانت هيئه البترول مسرحاً لنشاطها عبر سنوات طويله امتلئ بها قطاع البترول بانشطه الحفر والانتاج  . 

عاصرت أمل زينه العديد بل الكثير من نواب الانتاج و رؤساء الهيئه ومانت دائماً المساعد المخلص ومرجع المعلومات والتاريخ عن كثير من انشطه الشركات ومشروعاتها ومشاكلها  . 

ظلت علي عهدها مع الهيئه تراعي مصالحها وتتابع انتاج شركاتها المختلفه وتقف معهم علي المشاكل التي تواجههم . كانت حلقه وصل متميزه بين قيادات الهيئه والوزاره وبين العمل الميداني تنقل اليهم اخر مستجدات العمل وتعمل علي تذليل الصعاب التي تواجههم  . توطدت علاقتها بالعديد والكثير من مديري العمليات ورؤساء الشركات وكانت همزه وصل ايجابيه بينهم وبين منظومه العمل في  الهيئة  . 


الحديث يطول علي نموذج تلك المهندسة المجتهدة التي اعطت كل علمها وخبرتها الي هيئه البترول التي مثلت لها بيتها الكبير . 


خالص امنياتنا الي المهندسه امل زينه وننقل اليها خالص شكر وتقدير قيادات قطاع البترول الحاليين والسابقين علي مابذلته من جهد وعطاء عبر سنوات طويله من العمل والكفاح . و سيستمر قطاع البترول حافظاً لتلك النماذج المشرقه في ذاكرته فعلامات طريقه الطويل لا تضيع أبداً .

أقرأ أيضا: بشرى للموظفين: 4 أيام بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟