للاعلان

Sun,28 Apr 2024

عثمان علام

أخبار السيارات ترصد الإنجازات والتحديات" بمناسبة 30 يونيو

أخبار السيارات ترصد الإنجازات والتحديات" بمناسبة 30 يونيو

11:40 am 29/06/2023

| سيارات

| 9103


أقرأ أيضا: الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بثلاثية في دريمز الغاني

أخبار السيارات ترصد الإنجازات والتحديات" بمناسبة 30 يونيو

 

جاء العدد الجديد من مجلة "أخبار السيارات" بشكل مختلف، إذ إنه يتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، وضم العدد مجموعة متنوعة من الموضوعات والتقارير التي تهم كل محبي قطاع السيارات.


البداية مع مقال الكاتب الصحفي "خالد النجار" رئيس تحرير "أخبار السيارات" والذي جاء تحت عنوان " فى كل خطوة تحد وإنجاز.. خطط جادة لتوطين صناعة السيارات"، وقال "النجار" خلال المقال: " ٩ سنوات ع الحلوة والمرة، مع رئيس أخلص لوطنه ووثق بشعبه وجيشه" وأضاف: فى كل مجال تسير خطوات الإعمار والتنمية، ولم تكن الصناعة بعيدة عن طموحات الرئيس السيسى، فقد كان فكر الدولة المصرية حاضرا بتوفير الغاز والكهرباء، بمحطات عملاقة وخطوط نقل وطرق وأنفاق تربط سيناء بالوادى، لتسهل نقل البضائع وتوفر فرص العمل للمصانع الجديدة. دولة جديدة تبنى فى كل مجال، جمهورية جديدة تسعى بجد لحياة كريمة للجميع. عملت الدولة على توطين صناعة السيارات بالعمل وليس بالكلام، فجاء الدعم الرئاسى باستقطاب شركات عالمية ذات سمعة وصيت وقدمت مصر التسهيلات واستقبل الرئيس رؤساء كبريات شركات صناعة السيارات".
وقال رئيس تحرير "أخبار السيارات": "بدأ رئيس الوزراء النشط د. مصطفى مدبولى متابعة جيدة وتقديم التسهيلات والاستماع لشكاوى صناع السيارات، وبدأ زيارات على الطبيعة لمنطقة محور قناة السويس، التى تم تجهيزها بأساليب عالمية متطورة وصارت منطقة جذب لتصنيع السيارات والصناعات المغذية لتلك الصناعة المهمة.
وقال خالد النجار : "٩ سنوات مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، ركز فيها على بناء الإنسان وأعاد تأهيل البشر، وبدأت رحلة العمل ودارت عجلة البناء وشق الطرق لإقامة تنمية حقيقية على جانبيها، وربط كل شبر فى مصر وتسهيل الوصول للخامات والعمالة والمناطق البكر.. ما يحدث فى مصر إعادة اكتشاف للبلد من جديد".


وقال: " غيرت ثورة ٣٠ يونيو حياة المصريين ووحدتهم فى نسيج واحد وأحدثت حالة من التآلف والخوف على الوطن، واستجاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، لصوت الشعب وراهن وكسب الرهان، منهج السيسى، العمل دون الالتفات للكلام، ورغم ما نواجهه من تحديات، فبالتجربة والأدلة أثبت الرئيس السيسى بيقينه وثقته وإصراره أننا نستطيع ..مصر بشعبها وصلابة جيشها وشرطتها خلف رئيسها المخلص ستواصل الإنجاز.. عاشت مصر رئيسا نبيلا وشعبا عظيما".


وتضمن العدد ملفًا متكاملا عما تحقق في 9 سنوات منذ قيادة الرئيس السيسي للبلاد، وآراء الخبراء فيما تحقق في قطاع السيارات على وجه التحديد، والفرص المتاحة أمام الشركات العالمية للاستفادة من مزايا السوق المصرية.


كما تضمن العدد مجموعة من التقارير من بينها كاديلاك بلاك وينج CT4-V بثلاث حزم تحديثيه، لامبورجينى واستثمارات منفردة لـ «هوراكان 2024 »، الدولار كلمة السر فى الربع الثانى من 2023، «سوميتومو اليكتريك إيجيبت » قلعة الضفائر الكهربائية فى مصر، هل ينتعش سوق السيارات؟، 


ويضم العدد أيضا تغطية شاملة لندوة د. محمد شاكر وزير الكهرباء في الهيئة الوطنية للصحافة، وملف شامل عما تحقق في قطاع البترول خلال السنوات التسع الماضية والإنجازات الكبيرة التي شهدها القطاع والتي لم تتحقق طوال تاريخه.


وكتب الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز مقالا بعنوان"فرصة للقطاع الخاص"، كما كتب الكاتب الصحفي عثمان علام مقالا بعنوان " نفحات مكة والمدينة.. اللهم اكتبها لكل مشتاق".

أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟