للاعلان

Fri,26 Apr 2024

عثمان علام

وزير الطاقة التشيلي يزور مقر إيناب سيبترول بالقاهرة

وزير الطاقة التشيلي يزور مقر إيناب سيبترول بالقاهرة

09:48 am 22/11/2022

| بترول

| 1106


أقرأ أيضا: بمشاركة IPR : تطوير ورفع كفاءة عدد من المدارس بمدينة العلمين

وزير الطاقة التشيلي يزور مقر إيناب سيبترول بالقاهرة


 
خلال حضور وفد رفيع المستوي من الحكومة التشيلية في مؤتمر المناخ (COP27) الذي عقد في مدينة شرم الشيخ، قام السيد دييغو باردو، وزير الطاقة التشيلي مع سفير تشيلي في مصر، السيد روبرتو إيبرت، بزيارة مقر إيناب سيبترول في القاهرة حيث تم عقد اجتماع مع المدير العام لفرع مصر- المهندسة دنيس أبو دينان بوتو.


وخلال اللقاء استعرضت المهندسة دينيس الإنجازات والنتائج المالية المتميزة لشركه إيناب سيبترول التابعة للشركة الوطنية المملوكة لدولة شيلي "إيناب" والتي تقوم بأنشطة الاستكشاف والإنتاج في الأرجنتين والإكوادور ومصر. علاوة على ذلك، فقد أشارت المهندسة دينيس أن ايناب سيبترول فرع مصر تستثمر في أنشطة الاستكشاف وانتاج الهيدروكربون على مدار الـ 24 عامًا الماضية. وحاليًا، تملك حق استغلال منطقة امتياز شرق رأس القطارة بالصحراء الغربية كمشغل بحصة تشغيلية وقدرها 50.5% ومنطقة امتياز غرب عامر بخليج السويس (West Amer) بالصحراء الشرقية بنسبة 100٪ حيث استثمرت 521 مليون دولار منذ إنشائها في النفقات الرأسمالية والتشغيلية.


وأعرب السيد باردو عن تقدير الحكومة التشيلية ودعمها الكامل لإيناب سيبترول وعلى تقديره للاستثمارات والنتائج الناجحة لإيناب سيبترول فرع مصر.


وقالت المهندسة دنيس "نحن فخورون للغاية برحلتنا قي مصر لنصبح أحد أهم المستثمرين في قطاع النفط والغاز، حيث لدينا إستراتيجية تركز على تعظيم الإنتاج والاحتياطيات في بيئة ديناميكية شديدة التنافسية وتتطلع الشركة لتوسيع استثماراتها داخل جمهوريه مصر العربية في ضوء النتائج المتميزة التي حققتها الشركة ".

أقرأ أيضا: أسعار النفط ترتفع بفعل مخاوف تعطل الإمدادات من الشرق الأوسط

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟