للاعلان

Sat,27 Apr 2024

عثمان علام

أمانة سر مجلس الإدارة ..الباب الخلفي لعزب الكبار!!

أمانة سر مجلس الإدارة ..الباب الخلفي لعزب الكبار!!

الكاتب : عثمان علام |

09:19 am 27/04/2017

| بترول

| 1847


أقرأ أيضا: فريقا " خماسي بتروتريد " يتأهلان إلى بطولة الشركات

لاحديث فى قطاع البترول خلال الأيام الماضية إلا عن مكتب أمين مجلس الإدارة بالمبنى الجديد بالتجمع الخامس المجاور لشركات جاسكو وصان مصر، وحكايات الف ليلة حول التشطيبات والديكورات ،وكأن المكتب سيتم استقبال الرؤساء والزعماء فيه،الكل يتمنى زيارة المكتب الشهير بالدور السادس ، رسائل عديدة هلت علينا تعزز ما نشرته المستقبل البترولى ، واستغرب أحد المسئولين من سكوت رئيس الشركة على هذا البذخ خاصة مع اصرار الوزير طارق الملا وزيرالبترول على الترشيد ووقف الهدر ، لكن يبدو ان هذه اللجان للمنظرة والاستهلاك الاعلامى فقط! 

رؤساء شركات طلبوا زيارة المكتب تبركاً به وتحسراً على حالهم ،فبعضهم قارب على المعاش ولم يغير فرش مكتبه المتواضع ،أما الحديث عن مرتب امين سر مجلس الادارة الشاب والحوافز والبدلات والمخصصات فيثير اللعاب ! 

حصن الأمين الشاب نفسه بإستقطاب أبناء وبنات الكبار وزرعهم فى مكتبه ظناً منه أنهم سيحمونه وصارت الإدارة محرمة الا على من رضى عنهم الامين الشاب ،جنة اقتصرها على من يريد تقريبه خدمة لمصالحة ولا يملك رئيس الشركة سوى الموافقة . 

اخر من انضم الى عزبة الأمانة، كريمة أحد الكبار الحاليين ، المشكلة ان هناك من ليس لديه علاقة بوزير او قريب مسنود حتى يرضى عنه الأمين المدلل .. الغلابة لهم الله ! 

شكاوى كثيرة من زملاء فى الشركة عن التجاوزات والعمولات بأرقام تخض ، وكلنا ثقة فى الاجهزة الرقابية التى تتحقق وتفحص فساد وتجاوز أى مسئول ،ولعل لجنة مكافحة الفساد الذى شكلها الوزير المحترم طارق الملا الذى لايسكت على الفساد ،تتحرك فما نعرفه عن اللجنة المحترمة انها لاتتهاون فى حق اموال قطاع البترول والعاملين فيه ولا تميل للطرمخة ، خاصة ان الشكاوى كثيرة والفساد طافح وتجاوزات الامين الشاب متعددة لكنه يتنصل ويؤكد إنه ينفذ تعليمات رئيس الشركة .

أقرأ أيضا: صندوق النقد الدولي : مصر قاربت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟