للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

للعاملين بالقطاع...إذا اردت الإنتقال للعمل بشركة غازتك فتعرف على التفاصيل

للعاملين بالقطاع...إذا اردت الإنتقال للعمل بشركة غازتك فتعرف على التفاصيل

10:00 pm 18/11/2019

| تنويهات

| 9134


أقرأ أيضا: الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بثلاثية في دريمز الغاني

تعلن الشركة المصرية لتكنولوجيا الغاز (غازتك) عن إحتياج الشركة للتعيين بنظام الإعارة تمهيداً للنقل من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للوظائف التالية:

- درجة علوم الكمبيوتر. - نماذج أوراكل ومطور التقارير. - ممتاز في SQL والنماذج والتقارير. - معرفة جيدة مع أدوات العلجوم. - خبرة سنتين على الأقل في المجال.   

• مطور تطبيقات الويب والهواتف المحمولة مع المؤهلات التالية: - درجة علوم الكمبيوتر. - ممتاز في تطوير الويب باستخدام أدوات جافا. -معرفة ممتازة من جافا و ADF. - معرفة جيدة مع تطبيقات المحمول. - خبرة سنتين على الأقل في المجال.   

• مدير DB مع مؤهلات أدناه: - درجة البكالوريوس في علوم الحاسب ونظم المعلومات. - ما يصل إلى 7 سنوات من الخبرة في العمل. المؤهلات الإلزامية:  -معرفة قاعدة بيانات أوراكل والمرافق.  - معرفة أنواع مختلفة من النسخ الاحتياطي قاعدة البيانات خصيصا RMAN.  - فهم قيود السلامة الترابطية أوراكل. التأهيل المفضل (زائد):  -معرفة أوراكل جناح الأعمال الإلكترونية (النسخ الاحتياطي ، تصحيح ، استنساخ ، م المرافق).  - OCP زائد.   

• مهندس شبكة مع مؤهلات أدناه: - درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات أو الهندسة. - تبديل Cisco والتوجيه وجدار الحماية ومعرفة الأمان أمر لا بد منه. - صيانة خادم البريد الإلكتروني والأمن هي إضافة. - خبير في إدارة مجال Microsoft وصيانته. - القدرة على تعلم التقنيات الجديدة والعمل في فريق. - ما يصل إلى 7 سنوات من الخبرة في العمل.   

• تطبيقات E-Business Suite أوراكل المطور مع مؤهلات أدناه: - درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات أو الهندسة. -معرفة تطوير وتنفيذ تطبيقات Oracle E-Business Suite كـ (شاشات التقارير). -معرفة أنواع مختلفة من التطبيقات المالية أو (الجرد-المشتريات-الموارد البشرية). - ما يصل إلى 7 سنوات من الخبرة في العمل.

وعلى يرغب في التقدم لشغل أحدى الوظائف المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجي ملئ الإستمارة في موعد أقصاه 1 ديسمبر 2019 بالضغط على الرابط التالي: الإستمارة   

ملحوظات هامة:

1. يرجى ملئ كافة البيانات (إن أمكن) بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب وإستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

2. في حالة تقديم الطلب بأسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعتبر التقديم لاغي لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصى المفعل على البوابة فقط.

أقرأ أيضا: البورصة تفحص قيد أسهم زيادة رأسمال غاز مصر إلى 1.4 مليار جنيه

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟