للاعلان

Sun,05 May 2024

عثمان علام

«ريفولتا» تبدأ تدشين محطات شحن السيارات الكهربائية فى الدلتا

«ريفولتا» تبدأ تدشين محطات شحن السيارات الكهربائية فى الدلتا

الكاتب : عثمان علام |

06:20 am 15/11/2018

| سيارات

| 2489


أقرأ أيضا: مجرد رأي..الرولكس و معناها الحقيقي

تستعد شركة «ريفولتا» لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، لبدء المرحلة الثانية من تدشين محطات شحن السيارات الكهربائية فى محافظات الدلتا، بإجمالى 60 محطة.


 وقال مصطفى بدوى، المدير التنفيذى للشركة، إن الفترة الماضية شهدت الانتهاء من تدشين المرحلة الأولى من محطات الشحن، والبالغة 65 محطة فى 7 محافظات، تشمل القاهرة الكبرى، ومدن القناة، بتكلفة 65 مليون جنيه.


 وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت الإعلان عن تدشين أول محطة شحن فى الدلتا بمدينة طنطا، فى مركز خدمة تابع لشركة «شل» للزيوت.


وكشف عن عقد مؤتمر صحفى مشترك بين «ريفولتا» لتسويق محطات الشحن، وشركة «شل» للزيوت نهاية نوفمبر الجارى، بموجبه سيتم تدشين محطات للشحن فى كل مراكز الخدمة التابعة لشل، فى إطار التعاون المشترك لتعميم ونشر السيارات الكهربائية.


كانت «ريفولتا» قد أعلنت منذ قرابة عام عن بدء تدشين محطات لشحن السيارات الكهربائية فى كل محطات الشركة الوطنية للبترول، لضمان سرعة انتشارها.


 وأكد «بدوى» أنه منذ أسبوع تمكنت «ريفولتا» من تحديد أماكن تمركز محطات شحن السيارات الكهربائية، على برنامج الخرائط المتوافر على هواتف «آى فون»، على أن يتم تحديث الخريطة مع أى إضافة بالمحطات.


 وأشار إلى أن الشركة تمكنت من توقيع عقد مع شركة «فريش ميل» بموجبه ستم تدشين تطبيق للهواتف النقالة سواء المدعومة بنظام «آبل»، أو «آند رويد»، يتيح لمالكى السيارات الكهربائية التعرف على أقرب محطات شحن لسياراتهم.


كانت «ريفولتا» قد أعلنت عن توقيع عقد ربط إلكترونى بين محطاتها المتواجدة فى مصر بمحطات شركة «فريش ميل» العالمية، المتواجدة فى بعض دول الاتحاد الأوروبى بقيمة نصف مليون دولار، ليتمكن حاملى بطاقة شحن «ريفولتا» حال استئجار سيارات كهربائية فى أوروبا، من شحنها من محطات «فريش ميل»، وحال وجود عميل من أوروبا فى مصر ويقود سيارة كهربائية، فإنه بموجب التعاقد يتمكن من شحن سياراته بمحطات «ريفولتا».


 وتخطط «ريفولتا» للوصول بعدد محطات شحن السيارات الكهربائية إلى 125 محطة بنهاية 2019، وتستهدف مضاعفة تلك المحطات بنهاية 2020 إلى 300 محطة بتكلفة استثمارية إجمالية تقدر بـ 300 مليون جنيه.

أقرأ أيضا: غداً: عزاء والد المهندس ناصر عبدالعال نائب رئيس شركة بتروجت السابق

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟