للاعلان

Sun,12 May 2024

عثمان علام

احذروا الدجالين وأصحاب المصالح

احذروا الدجالين وأصحاب المصالح

الكاتب : عثمان علام |

07:35 am 28/09/2018

| عقارات

| 2827


أقرأ أيضا: شخصيات…محمد عبدالحافظ وسوميد والفكر الاستراتيجي

د. الشوادفي منصور

   

الحقيقة أنا لومكان فخامة الرئيس كنت أطلع من هدومي واهرب بجلدي ؛ لكنه قدر وضعه الله فيه لينقذ شعبا من فتنة الدجالين ويوليه أمرهم ويمن عليه بنعمة الصبر والجلد والايمان بقدره .

الحقيقة انني من المعجبين الداعمين للرجل قولا وفعلا ؛ منذ وقف أمام العالم كله لينقذ دولة من الضياع، ومن المتابعين لكل خطوة خطاها لتصحيح المسار والنهوض بالأمة المصرية ومشروعاته القومية ابتداء من قناة السويس الجديدة والمدن الجديدة ؛ انتهاء بشبكة الطرق العملاقة علي أرض المحروسة .

وحتي لانخرج عن الموضوع ؛ فزادني سرورا التوجه الي النهوض بالصحة والتعليم ؛ ويكفيه فخرا حملة القضاء علي فيروس سي الجبارة ؛ والتعليم بداية من مشروع دكتور طارق شوقي للنهوض بالتعليم قبل الجامعي الي الانتفاضة في التعليم العالي التي يقودها دكتور خالد عبد الغفار ؛ ومن هنا بدأنا طرح قضية إنشاء فروع الجامعات الأجنبية من باب تحقيق المراد في نهضة تعليمية وعلمية ترتكز للمنهج العلمي والأمان الوطني لجامعاتنا وتلك مسئولية الجميع وليس الوزير فقط ..

 الحقيقة المرة ماتلقيته من تساؤلات مزعجة لاساتذة الجامعات المصرية ...! فمن الذي وشي للقيادة السياسية أن الجامعات مليانة فلوس ؟ ولما هي مليانة فلوس ليه حال استاذ الجامعة تردي لدرجة انه يبحث عن بطاقة التموين مثل الفئات غير القادرة؛ ولما هي مليانة فلوس ليه المستحقات من امتحانات الشفوي ومكافأت اعمال الامتحانات لم يتم صرفها حتي الآن في الكثير من الكليات بالجامعات؛ ولسان حال رؤساء الجامعات (اجيب منين)؛ ولماذا تأخر صرف مستحقات الجودة التي تم الموافقة عليها ايام الوزير دكتور اشرف الشيحي (2015) الي 1/7/2018 بعد جهاد وعناد وزارة المالية مع د خالد عبد الغفار؛ ولما الجامعات مليانة فلوس لماذا يتأخر صرف مستحقات علاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالشهور وتخلص المخصصات بعد3 شهور من الموازنة؛ ولما الفلوس مرطرطة كده؛ سايبين مكافأة الاشراف ومناقشة الدكتوراه ( 3-5 سنوات) ألف جنيه فقط مقسمة علي 3-5 مشرفين ( حاجة تكسف ) ......الخ الخ الخ .

 والسؤال الحرج من الذي نقل هذه المعلومة الخاطئة؟ ..... حرام عليكو؛ الناس مش ناقصة ؟ ....ألا قد بلغت اللهم فاشهد.

أقرأ أيضا: منتخب السويس يفوز على كهرباء الإسماعيلية ويتأهل لدورة ترقى الممتاز

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟