للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

مستشفى بترول الاسكندرية تعرض انجازاتها في المنتدى الاقليمي

مستشفى بترول الاسكندرية تعرض انجازاتها في المنتدى الاقليمي

الكاتب : عثمان علام |

07:27 am 21/09/2018

| مجتمع

| 1942


أقرأ أيضا: اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى لبحث سبل التعاون المشترك

تحت رعاية الكيميائي عمرو مصطفى رئيس مجلس أمناء مستشفى البترول بالأسكندرية، وبحضور  اللواء هشام لطفى مدير عام المستشفى، قدمت لجنة التطوير عرضآ لما تم إنجازه خلال الفترة الماضية

جاء ذلك خلال ختام  فعاليات المنتدى الإقليمى العربى حول دور الإدارة السليمة بيئياً للنفايات الخطرة بفئاتها تحت رعاية الدكتور مصطفى حسين وزير البيئة الأسبق وتحت مظلة جامعة الدول العربية،  

وبحضور ممثل عن الجامعة العربية و ممثل مصر فى الأمم المتحدة للمشروع الإنمائي و عدد كبير من وفود الدول العربية، وخبراء البيئة والصحفيين والإعلاميين، ووفد لجنة الصحة بالبرلمان المصرى ووفد المجلس الأعلى للمرأة  ووفد لجنة التطوير بمستشفى البترول بالأسكندرية والذي بداء جلسة النقاش الخاصة به بعرض فيلم تسجيلى يوضح دور الإداره السليمة فى إستراتيجية إتخاذ القرار من خلال إحلال وتجديد بل وإنشاء وحدات جديده بأحدث ما وصل إلية العلم الحديث.

عقبها كلمة للسيد طارق دسوقى رئيس الوفد تحدث فيها عن دور القيادة السياسية فى إختيار القيادات الفاعلة والمؤمنة بضروره مشاركة الشباب والاستفاده من الخبرات والاهتمام  بالمورد البشري  ومسانده كل من لدية فكره تساعد في تطوير مؤسستة حتى تصبح واقع نشعر به ونعيشة جميعآ و مواكبة العصر الحديث بل والدفع  وراء إعداد جيل من الشباب قادر على تحمل المسئولية وضرب بذلك مثال ما حدث خلال العام الذى تولى فيه الكيميائي عمرو مصطفى صاحب البصمة القوية والقرار القوي الجرئ إداره المستشفى.

 كما تقدم بالشكر الجزيل له  وللواء هشام لطفى مدير عام المستشفى و الدكتور هاشم عباس المدير العام الطبى لدعمهم الكامل لكافة أعمال اللجنة وايضآ للساده أعضاء اللجنة و للأستاذه عايده محمد مدير إداره العلاقات العامة عضو اللجنة  والأستاذ وائل سعيد على كل ما يقومون به من جهد وكذلك لجميع الساده العاملين بالمستشفى. 

تلاه عرض عن مشوار الإعتماد والجودة للمستشفى قدمتة منى رمضان رئيس قسم الجوده وعضو اللجنة .

ثم شرح مبسط عن طريقة التخلص من النفايات الطبية بطرق علمية و عن كيفية التعامل معها وتأمين المؤسسة والأفراد من التعرض لمخاطر التعرض لها قدمتة الدكتوره عبير عبد المقصود  رئيس قسم مكافحة العدوي .

ثم عرض عن أهم إنجازات ومشاركات  المستشفى فى عام ٢٠١٧ / ٢٠١٨

لرانيا عبد الباقي المنسق الإعلامي للجنة تناول كافة المشاركات العلمية والمجتمعية والزيارات الميدانية التي قامت بها اللجنة للشركات والمدارس . 

عقبها مداخلة وتعليق من الدكتوراه شرين فراج

عضو لجنة الصحة بمجلس النواب أشادت بما رأته من إهتمام وحرص إداره المستشفى على تطوير وتحسين مستوى الخدمة بها من خلال ما تم عرضة من  إبرام عدد من  الإتفاقيات و البروتوكولات مع عدد من الجامعات والكليات والمعاهد لرفع كفاءه العاملين سواء طبى أو إداري أو تقنى أو حتى مهنى وايضآ من خلال الإلتزام بتطبيق كافة معايير الجودة الشاملة .

وأنهت الأستاذه الدكتوراه نادية زخاري وزيره البحث العلمي الأسبق  رئيسة الجلسة النقاش بتقديم جزيل الشكر والتقدير للجنة التطوير بالمستشفى وطالبتهم ببذل المزيد من الجهدوالعطاء للمحافظة لما وصلوا إلية من تميز. 

حيث تم تكريم وإهداء ميدالية الملتقى للأستاذ طارق دسوقى مدير إداره الخدمات الطبية ورئيس لجنة التطوير بالمستشفى وذلك لما تلاحظ للجميع من جهد مشكور للجنة 

ناقش المنتدى عدداً من المحاور الهامة حول الإدارة السليمة بيئياً للمواد الخطرة،

كما تم تقديم المصحف الشريف كإهداء من قبل إداره المستشفى ومن اللجنة للسيد الدكتور مصطفى حسين وزير البيئة الأسبق ورئيس الملتقى وذلك تقديرآ وتكريمآ للجهد الذي قام به سيادتة من أجل نجاح هذا الملتقى العربى الدولى

أقرأ أيضا: تداول 118 الف طن بضائع عامة وتصدير 81 الف طن فوسفات بموانئ البحر الأحمر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟