للاعلان

Fri,17 May 2024

عثمان علام

بدء انتخابات جولة الاعادة لنقيب مهندسي مصر بين "ضاحى والنبراوى" فى السويس

بدء انتخابات جولة الاعادة لنقيب مهندسي مصر بين "ضاحى والنبراوى" فى السويس

الكاتب : عثمان علام |

08:28 am 09/03/2018

| بترول

| 1175


أقرأ أيضا: إيطاليا تخفض حصتها في إيني وتجمع 1.5 مليار دولار

ابو بكر عبدالمعز:

بدأت منذ قليل فتح  اللجان الانتخابية بالمقر المؤقت لنقابة المهندسين الفرعية بالسويس بالنادى الاجتماعى بالسويس، حيث يتم اعمال التصويت فى انتخابات جولة الاعادة بين المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق ورئيس قائمة في حب مصر، والمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين الحالي ورئيس قائمة تيار الاستقلال.

وكان المهندس هاني ضاحي قد حصل علي 12 ألفا و377 صوتًا من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة التي بلغت 27 ألفًا و326 صوتًا، بينما حصل النبراوي علي 8 آلاف و134 صوتًا، وكانت المنافسة علي مقعد نقيب عام المهندسين قد أجريت بين 19 مرشحًا.

وقد أظهرت نتائج الانتخابات الجولة الثانية التي أجريت الجمعة الماضية حسم قائمة مهندسون في حب مصر المعركة علي مقاعد الأعضاء المكملين البالغ عددهم 11 مقعدًا، من بين 131 مرشحًا تنافسوا علي هذه المقاعد بواقع 7 مرشحين من شعبة تعدين وبترول وفلزات، و19 مرشحًا بشعبة عمارة، و6 مرشحين بشعبة غزل ونسيج، و25 مرشحًا بشعبة كهرباء، و6 مرشحين بشعبة الهندسة الكيميائية والنووية، و35 بشعبة مدني و33 بشعبة ميكانيكا.

كانت الجولة الأولى قد أجريت الجمعة قبل الماضية على مقاعد رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات، وعددها 24 نقابة فرعية، ونصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.

أقرأ أيضا: بلومبرج : انخفاض عدد ناقلات الغاز المسال العابرة للبحر الأحمر إلى صفر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟