للاعلان

Thu,02 May 2024

عثمان علام

روتاري والغرفة الكندية يكرمان الدكتورة نيفين حسني بحضور سامح فهمي وشعيب وعابدين وطويلة

روتاري والغرفة الكندية يكرمان الدكتورة نيفين حسني بحضور سامح فهمي وشعيب وعابدين وطويلة

الكاتب : عثمان علام |

07:47 am 03/03/2018

| معرض الصور

| 2150


أقرأ أيضا: سامح فهمي ينعى وفاة المهندس عبدالخالق عياد

في اول اجتماع لشباب في حب مصر وتواصل الأجيال، التقى شباب الروتاري والغرفة التجارية الكندية مع حاملي الماجستير والدكتوراه لترتيب لقاء يستعيد فيه طاقته ويكرم رموز شبابنا الواعد..شباب بحكم شغله وخبرته ادرك اهمية الاستثمار وان رأس المال الحقيقي هم البشر.


وقد تخلل اللقاء الحديث حول كيفية الحياة في صورة ايجابيه من الدكتور رأفت يوسف الاستاذ بالجامعة الامريكية، كذلك تواصلت الدكتوره نور الزيني عضو الروتاري الدولي ومديرة التميز المؤسسي ببنك قناة السويس مع مجموعة ايجابيه من شباب البترول لتنفيذ ورشة عن التوتر المؤسسي وكيفية ادارة الضغوط.


وبحضور المهندس سامح فهمي والمهندس محمد شعيب والدكتور شوقي عابدين والمحاسب هادي فهمي وعدد من القيادات.. كرمت مجموعة من الشباب ونادي روتاري الدكتورة نيفين حسني الحاصلة على الدكتوراة في إدارة الاعمال 

والدكتورة نيفين من مواليد مصر الجديدة وحاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال ونظم المعلومات بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف من أكاديمية القاهرة عام 2005.

والتحقت بالعمل كمعيدة بأكاديمية القاهرة عام 2005 ثم التحقت بالعمل بقطاع البترول بشركة بدر الدين في عام 2006 و تدرجت بالوظائف حتى وظيفة مدير إدارة بالشئون الإدارية.


حصلت نيفين عام 2009على درجة الماجستيرفي إدارة الأعمال قسم الموارد البشرية بتقدير إمتياز من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري...ثم حصلت في عام 2013 على درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال قسم الموارد البشرية بتقدير إمتياز من كلية تجارة إنجليزي – جامعة عين شمس، وكان البحث بعنوان علاقة تطبيق نظام عمل عالي الأداء على الرضاء الوظيفي للموظفين وقد أجري البحث على عينة من الموظفين في إحدى شركات القطاع البترولي المشترك بجمهورية مصر العربية.

وخلال فترة عملها بشركة بدر الدين للبترول شاركت في العديد من المشروعات التي كان بدورها المساهمة في تطوير منظومة العمل وكللت هذة المجهودات بحصولها على جائزة الموظف المثالي عام 2008. كما قامت مؤخراً بالمشاركة وتقديم المشورة في مشروع تطوير قطاع البترول القائم تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية. 


كما تعمل حالياً ضمن فريق العمل الخاص بمشروع تطوير قطاع البترول والذى تقوم شركة بدرالدين للبترول بتطبيقه وكانت مساهمتها بالعمل في إدارة الموارد البشرية وبالأخص تدريب العاملين. 

وتقول الدكتورة نيفين حسني انها تشرفت اليوم السبت الموافق 3/3/2018 بحضور أول لقاء لتواصل الأجيال الذي دعت إليه الدكتورة حنان عبد المنعم خبيرة التدريب ورئيس فرع شركة مهارات الزيت والغاز بأسيوط وقد شرفت بتكريمي خلال هذا اللقاء المثمر, لذا أود أن أعرب عن جزيل شكري و إمتناني للسادة الحضور والسادة الأفاضل الذين قاموا بتكريمي وأخص بالذكر كل من الدكتورة حنان عبد المنعم  و الأستاذ القدير علي الشيربيني خبير التنمية البشرية بقطاع البترول والأستاذة لمياء علي مدير عام الشئون الإدارية بشركة بترو أمير و الأستاذ عثمان علام رئيس تحرير مجلة المستقبل البترولي .

أقرأ أيضا: الملا ينعى وفاة المهندس عبدالخالق عياد

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟