للاعلان

Fri,17 May 2024

عثمان علام

وقفة احتجاجية لخريجي هندسة البترول بنقابة المهندسين للمطالبة بالتعيين

وقفة احتجاجية لخريجي هندسة البترول بنقابة المهندسين للمطالبة بالتعيين

الكاتب : عثمان علام |

11:38 pm 22/12/2017

| بترول

| 1523


أقرأ أيضا: إيطاليا تخفض حصتها في إيني وتجمع 1.5 مليار دولار


نظم عدد كبير من خريجي هندسة البترول اليوم وقفة بمقر نقابة المهندسين بسبب عدم تعيينهم بوزارة البترول..وقال الخريجون يأسنا من تجاهل وزارة البترول لمطالبنا وعدم الاستماع إلينا وإتاحة الفرصة لنا للتواصل مع الوزارة، فلجأنا إلى بيتنا الكبير نقابة المهندسين للوقفة احتجاجًا على ما يحدث معنا لتوصيل صوتنا للوزير المسئول ورئاسة الوزراء .. بهذه الكلمات عبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية والتي بدأت فعالياتها منذ قليل على سلم نقابة المهندسين المصرية رافعين لافتات اعتراض على ما يحدث لهم من تجاهل مطالبين في أحقيتهم بالتعيين.

قال أحد المشاركين في الوقفة الاحتجاجية أن الوزارة كانت تقوم باختبارات للتعيين حتى عام 2013 ومنذ ذلك العام لم تقم بهذا الاختبار، وأن خريجي عام 2013 من الذين كانوا يؤدون الخدمة العسكرية  لم يسمح لهم بإجراء اختبارات للتعيين فيما بعد.
وقال آخر أنه تم التواصل مع وزارة البترول على مدار الأعوام الماضية لإجراء اختبارات للتعيين والوزارة لم تستمع لمقترحاتنا وقطعت التواصل معنا نهائيًا، وكانت الاقتراحات تتمثل في تحديد كشف يتم فيه ترتيب الخريجين وفقًا لسنة التخرج والتقدير على أن يتم التوزيع وفقًا لهذا الكشف.
وأكد جميع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية أنهم طلبوا السماح لهم بهذه الخطوة من قبل نقابتهم ومن داخل حرم بيتهم الكبير وإلقاء بيان لتوصيل صوتهم إلى الوزارة ورئاسة الوزراء بعد اجتماعهم الذي سينعقد بعد قليل من نقيب مهندسي مصر.

أقرأ أيضا: بلومبرج : انخفاض عدد ناقلات الغاز المسال العابرة للبحر الأحمر إلى صفر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟