للاعلان

Tue,14 May 2024

عثمان علام

رئيس بتروجت يوجه رسالة للعاملين بالشركة.

رئيس بتروجت يوجه رسالة للعاملين بالشركة.

الكاتب : عثمان علام |

10:11 am 03/12/2017

| بترول

| 1370


أقرأ أيضا: جبران يشهد بدء جلسات مناقشة قانون العمل

السادة زملائى و إخوتى وأبنائى .. أبناء شركة بتروجت .
فى البداية أتشرف بأن أتقدم اليكم جميعا بخالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف .. تلك الذكرى العطرة التى نعتز بها جميعا والتى تحل علينا كل عام لتلقى علينا نسمات من الذكرى الطيبة التى تمثل نبراس عمل لنا جميعا.
السادة الزملاء .... 
تلقيت بمزيد من الفخر والاعتزاز قرار السيد المهندس/ طارق الملا – معالى وزير البترول والثروة المعدنية وهو القرار الذى تضمن تكليفى وتشرفى برئاسة مجلس إدارة شركة بتروجت – والتى اشرف بالانتماء اليها كابن من ابنائها عبر السنوات السابقة.
السادة الزملاء الكرام....
ان هذا التكليف ليمثل بالنسبة الى وسام شرف اضعه على صدرى ... وسام اعتز وافخر به كل الفخر و الاعتزاز ... فشركة بتروجت لا تمثل مجرد شركة مقاولات – حتى وان كبرت – وانما تمثل لنا جميعا نحن ابناؤها مجتمع كامل .. فعملنا فى شركة بتروجت ليس مجرد وظيفة نؤديها، بل هي حياة نبنيها معا، ليس روتيناً نكرره كل يوم، بل مجتمع نطوره معا ، فعملنا بالشركة ليس فقط باباً للرزق، بل هو مفتاحٌ لترسيخ قصة نجاح استمرت لاعوام  وستستمر لاعوام أكثر بفضل سواعدكم وعملكم واخلاصكم .....
ان شركة بتروجت وعبر تاريخها الممتد لاكثر من 41 عاماً وبكل ما تحمله تلك السنوات من انجازات مميزة وبصمات واضحه من النجاح وبكل ما نفذته وتنفذه حالياً من مشروعات قومية وعملاقة داخل مصر وخارجها أصبحت تمثل علامة بارزة وإسماً كبيراً فى مجال صناعة المقاولات المتخصصة ليس فى مصر فقط بل وفى أفريقيا والشرق الأوسط أيضاً وهو النجاح الذى ينسب فى المقام الأول والأخير اليكم انتم أبناء هذا الكيان وهذا الصرح الكبير والذين يمتازون ويتحلون بالعديد من الخبرات والكفاءات والتى أهلتهم لتحقيق تلك الإنجازات داخل مصر وخارجها.

أبنائى وزملائى ...
إننا اليوم نتطلع معا الى نكمل تلك المسيرة .. يقابلنا العديد من التحديات ولكننا نتسلح بالاخلاص و التفان .. نسير معا كاسرة واحدة .. لنستكمل سوياً مسيرة نجاح متميزة .. مسيرة نستكملها ونخوضها ونحن نضع نصب أعيننا كل ما تحقق مسبقاً من نجاح وإنجازات ونتطلع معاً الى تحقيق المزيد من النجاح والتميز خلال الفترة المقبلة.
ان تشرفى برئاسة هذا الصرح الكبير انما يعود فضله – بعد الله سبحانه وتعالى – اليكم انتم ... انتم اساس كل نجاح تحقق خلال السنوات السابقة وانتم أصل كل تميز وتقدم حظىيت به اىة قيادة فى الشركة ... فانتم صناع النجاح الحقيقيون وانتم من تستحقون الشكر و التقدير.
كما لايسعنى فى هذا المقام الا ان اتقدم بخالص التقدير والشكر الى السيد المهندس/ طارق الملا – معالى وزير البترول والثروة المعدنية على ثقه سيادته وتكليفه لنا بهذا المنصب الذى أتشرف به، بالإضافة الى دعمه الدائم والمستمر لكافة شركات القطاع وعلى رأسهم شركة بتروجت، ومؤكدا لسيادته على ان الفترة القادمة سوف تشهد بذل المزيد من الجهد من العمل على كافة الاصعدة وبالشكل الذى يمكن الشركة من الوفاء بالتزاماتها تجاه كافة المشروعات المسندة اليها فى الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة.

كما أتشرف ايضا بأن اتقدم بخالص الشكر والعرفان الى كافة قيادات شركة بتروجت الحاليين والسابقين وعلى راسهم السيد المهندس/ صلاح اسماعيل –الرئيس السابق لشركة بتروجت، على كل ماقدموه من عمل مخلص وجهد مميز خلال الفترة الماضية وبما إنعكس إيجابياً على مسيرة الشركة وانجازاتها خلال الفترة الماضية.
السادة الزملاء الكرام..
أهنئ نفسي مرة اخرى على تشرفى بالإنتماء الى هذا الكيان العملاق وتشرفى برئاسته وأعاهدكم واعاهد نفسى والله من قبل كل هذا على بذل كل الجهد والعمل خلال الفترة المقبلة بالتعاون المشترك والبناء مع كافة العاملين بالشركة فى كافة المواقع.
واسال الله عز وجل ان يعيننا على تحمل تلك المسئولية وان يوفقنا الى مافيه الخير والنجاح لشركتنا الحبيه بتروجت بصفة خاصة والى مصرنا الغالية بصفه عامة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهندس/ وليد لطفى
رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب
ديسمبر 2017

أقرأ أيضا: هيئة الدواء تحذر المواطنين من تشغيلة مغشوشة لإحدى المضادات الحيوية الشهيرة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟