للاعلان

Mon,29 Apr 2024

عثمان علام

أديب من بتروبل يفوز بالمركز الأوّل فى القصة القصيرة على جميع شركات مصر

أديب من بتروبل يفوز بالمركز الأوّل فى القصة القصيرة على جميع شركات مصر

الكاتب : عثمان علام |

01:09 am 26/11/2017

| مجتمع

| 1925


أقرأ أيضا: بشرة سارة: وقف تخفيف الاحمال حتى انتهاء اعياد المسيحيين


أقامت وزارة القوى العاملة والهجرة تحت رعاية الوزير  محمد سعفان حفلاً كبيراً لتكريم العاملين الفائزين بالمراكز الأولى فى مسابقات القوى العاملة 2017 على مستو الجمهورية  بجميع منشآت القطاع العام والخاص وقطاع الأعمال على مستوى شركات جمهورية مصر العربية؛ وذلك بمقر الوزارة بمدينة نصر.
وقد فاز أحمد الغرباوى مدير عام مساعد الإعلام بشركة بترول بلاعيم بالمركز الأول فى المسابقة الثقافية فى (القصة القصيرة).. وذلك بقصته (لذّة المحاولة).. والتى ضمتها مجموعته القصصية الأخيرة (حبّ حتى أطراف الأصابع)..
وتجدر الإشارة إلى أن الغرباوى نشرت له فى مصر (7) اصدرات أدبية ضمت بين دفتيها العديد من النصوص المسرحية الأدبية منها (سائق الموتى) و(السقوط إلى أعلى) و(المتحزمون)؛ والنثريات الوجدانية من فن الإبداع الأدبى الخالص منها و( وجع العشق والبعاد) و( شيء ما ربما يكون الحب) و(اللهم لست أدرى)؛ ومجموعته القصصية الأخيرة ( حب حتى أطراف الأصابع).
كما صدرت له العديد من الإصدرات الإعلامية بالرياض منها (كلمات فى حب الوطن فى ذكرى توحيده) و(مؤتمر الأقليات الإسلامية.. الدعوة والاصداء) و(استجواب غازى القصيبى) و(مركز الامير سلمان الإجتماعى للمسنين) وغيرها.
بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز الثقافية والأدبية أشهرها المركز الأول في المسرح والثاني في القصة من وزارة القوى العاملة والهجرة خلال الأعوام السابقة، بالإضافة إلى المركز التاسع في المسرح من تليفزيون الشرق الأوسط بروما.

أقرأ أيضا: الدعارة الفكرية والدعارة الجنسية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟