للاعلان

Tue,14 May 2024

عثمان علام

وزير البترول يوجه بتشكيل لجنة مالية وقانونية لتعظيم إنتاج شركة السويس لمهمات السلامة

وزير البترول يوجه بتشكيل لجنة مالية وقانونية لتعظيم إنتاج شركة السويس لمهمات السلامة

الكاتب : عثمان علام |

10:52 am 20/11/2017

| بترول

| 1486


أقرأ أيضا: رسمياً .. سيد عيد مديرا فنيا لبتروجت في الدوري الممتاز

في إطار حرص المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية للنهوض بشركات المشروعات حديثة التأسيس، قرر الوزير تشكيل لجنة مالية وقانونية لدفع العملية الإنتاجية في شركة السويس لمهمات السلامة SSO.

وقال مصدر بهيئة البترول أن المحاسب أيمن حجازي نائب رئيس الهيئة للشئون المالية يتابع الشركة عن كسب، وأنه قرر تقديم الدعم اللازم للشركة للتخلص من خسائرها التي أبتليت بها منذ التأسيس.

وأكد المصدر أن الوزير وجه بمساعدة الشركات التي عملت على تحسين إنتاجها في الفترة الأخيرة، وبدأت في تقليص خسائرها من خلال مضاعفة إنتاجها وتغطية أجور العاملين.

وكان المهندس طارق الملا قد عين المهندس محمد صادق رئيساً لشركة السويس لمهمات السلامة منذ عامين، وبذل صادق جهداً كبيراً في تعميم مهمات الشركة على العديد من الشركات، الأمر الذي ضاعف من أنتاجيتها، غير أن الشركة تعاني من تأخر دفع مستحقات العديد من الجهات التأمينية والضريبية، الأمر الذي يعوق العملية الإنتاجية.

وبتوجيهات الوزير ستتخلص شركة السويس لمهمات السلامة من أعباء الديون، الأمر الذي يجعلها خلال عام من الشركات التي تحقق الإكتفاء الذاتي لشراء المهمات وتغطية أجور موظفيها.


أقرأ أيضا: بتروجت تشارك في تدشين مشروع مجمع صوامع تخزين الحبوب

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟