للاعلان

Wed,01 May 2024

عثمان علام

جنوب الوادي القابضة للبترول تحتضن إجتماعات مجلس الوزراء.

جنوب الوادي القابضة للبترول تحتضن إجتماعات مجلس الوزراء.

الكاتب : عثمان علام |

04:07 am 28/08/2017

| بترول

| 1878


أقرأ أيضا: خلود بسيوني تتسلم عملها مدير عام في شركتها

أكدت مصادر مطلعة أن مجلس الوزراء اتفق مع شركة جنوب الوادي القابضة للبترول، المملوكة لوزارة البترول، على اتخاذ أحد ادرارها بمقرها الواقع خلف هيئة الرقابة الإدارية بمدينة نصر، ليكون مقراً لاجتماعات مجلس الوزراء في بعض الأوقات.

وقالت المصادر، في تصريحات صحفية، إن المقر الجديد سيبدأ مجلس الوزراء إجراء اجتماعات المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، في الانعقاد فيه، خلال حضوره اجتماعات بقصر الاتحادية.

وأضافت أن «مقر مجلس الوزراء بوسط القاهرة هو المقر الرئيسي لاجتماعات الحكومة، طالما ليست هناك ارتباطات أخرى لرئيس الوزراء، بعيداً عن هذا المقر».

وتابعت المصادر أن «الأجندة مليئة بجداول الأعمال، وبالتالي تم الاتفاق على الاجتماع في مقر شركة جنوب الوادي القابضة للبترول، ليكون هناك استفادة بالوقت، وأي من المقرين يكون أقرب».

وأوضحت أن هناك العديد من اجتماعات اللجان المتخصصة تنعقد برئاسة شريف إسماعيل، وهو ما يتطلب تواجده لاتخاذ القرارات ومتابعة ملفات الخدمات المقدمة للمواطنين.

كان مجلس الوزراء يتخذ مقر وزارة الاستثمار الواقع في شارع صلاح سالم بمدينة نصر، بديلا لمقره الرئيسي، في بعض الأحيان.

يأتي ذلك لتسهيل مهمة رئيس الوزراء في تنقلاته لاسيما وأنه يقطن مدينة الشروق، وعقد اجتماعات المجلس في مقر وسط المدينة من الصعب تواجده فيه، فكافة الارتباطات تكمن بمناطق مصر الجديدة او مدينة نصر.

أقرأ أيضا: الاحتياطي الفيدرالي يثبت الفائدة للمرة الثالثة على التوالي بـ2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟