للاعلان

Sat,27 Apr 2024

عثمان علام

في إنجاز تاريخي ...إنــبى يقتنص لقب بطولة الجمهورية لفرق الناشئين ويتغلب علي الأهلي

في إنجاز تاريخي ...إنــبى يقتنص لقب بطولة الجمهورية لفرق الناشئين ويتغلب علي الأهلي

06:31 pm 28/12/2023

| بتروسبورت

| 1184


أقرأ أيضا: صندوق النقد الدولي : مصر قاربت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة

في إنجاز تاريخي ...إنــبى يقتنص لقب بطولة الجمهورية لفرق الناشئين ويتغلب علي الأهلي


في سابقة هي الأولي من نوعها في تاريخ قطاع الناشئين بنادي إنبي لتنس الطاولة ، نجح فريق الناشئين تحت 17 سنة في حصد المركز الأول ولقب بطولة " الجمهورية لفرق الناشئين - الحافز الرياضي" وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية علي نظيره الأهلي بنتيجة 3 - 2 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

قدم فريق الشباب عرضًا مميزًا خلال المباراة النهائية أمام الأهلي بطل المسابقة علي مدار تاريخها والذي أمتد لأكثر من 30 عاماً ، وذلك بمشاركة اللاعبين " على الصيرفي - عمر عبد العزيز - مالك طوسون - يوسف عليوه - حسام عادل - نور الدين فرج - عمر عصام - يحيى عمرو - محمد أيمن - أحمد ممدوح " .

فيما أبدى الأستاذ أيمن الشريعي رئيس النادي ، عن سعادته البالغة بإنجازات الناشئين فى مختلف الألعاب الرياضية بالنادى ، مؤكداً أن الأرقام والإحصائيات خلال هذا الموسم تشير لإستحواذ فرق الناشئين في مختلف الألعاب علي البطولات و المراكز المتقدمة لكافة المسابقات، مضيفاً بأن تطبيق الإستراتيجيات الناجحة من قبل مجلس الإدارة للألعاب المختلفة بالنادي بدء يؤتى ثماره ويحقق الأهداف المنشودة .

وحرص المهندس أحمد الخشاب عضو مجلس الإدارة والمشرف علي قطاع تنس الطاولة علي توجيه الشكر لكل اللاعبين الذين شاركوا في البطولة ، مؤكدًا أنهم بذلوا قصارى جهدهم وكانوا جميعًا على قدر المسئولية كعادتهم، ونجحوا في حسم لقب بطولة 17 سنة مع تحقيق مراكز مميزة في الفئات العمرية الاَخري بالبطوله .

ونجحت فرق الناشئين والناشئات في تحقيق مراكز مميزة بالبطولة حيث حقق فريقي تحت 19 سنة "ناشئين و ناشئات" المركز الرابع ، فيما حقق فريق "الناشئات" تحت 17 سنة المركز السادس . 

يذكر أن مباريات البطولة شهدت تواجد بعض أولياء أمور لاعبي إنبي بالمدرجات ، حيث حرصوا علي تشجيع اللاعبين بحرارة خلال كافة المنافسات .

 علماً بأن البطولة تقام بالتنسيق مع وزارتى الرياضة و التعليم ، خاصة وأن البطولة تمنح اللاعبين الملتحقين بالمراحل الدراسية المختلفة درجات الحافز الرياضى .

ويقود الجهاز الفنى لتنس طاولة نادى إنبى :-
----------------------------------
ك/ ايمن زكريا رئيساً للجهاز 
ك/ ممدوح خطاب رئيس قطاع الناشئين 
ك/ وائل فؤاد مدرب
ك/ محمود الآوز مدرب
ك/ احمد فايز مدرب
ك/ سيد صديق مدرب
ك/ احمد يوسف مخطط أحمال ناشئين ناشئات
ك/ احمد ناجى إدارياً
ك/ حسام عبد المحسن إدارياً 
ك/ نادر عثمان إدارياً
ك/ إسلام اَدم إدارياً للناشئين

أقرأ أيضا: بالإجماع : محمد جبران رئيسا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟