للاعلان

Sat,27 Apr 2024

عثمان علام

أنابيب البترول منطقة السويس والقناة تختتم الانشطة الرياضية لعام 2021

أنابيب البترول منطقة السويس والقناة تختتم الانشطة الرياضية لعام 2021

الكاتب : أبوبكر عبد المعز |

12:43 am 30/12/2021

| بتروسبورت

| 2695


أقرأ أيضا: بالإجماع : محمد جبران رئيسا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

أنابيب البترول منطقة السويس تختتم الانشطة الرياضية لعام 2021

 

 

اختتمت شركة انابيب البترول منطقة السويس والقناة، الانشطة الرياضية لعام 2021 بمقر نادى الشركة ، أمس الاربعاء، تحت رعاية المهندس محمد ماجد رئيس مجلس ادارة الشركة وبحضور المهندس أيمن حسن مديرعام منطقة السويس والقناة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطنى ثم تلاوة القران الكريم بعدها مباراة لاكاديمية الشركة على ملعب الخماسى ثم مباراة بين قدامى لاعبى منتخب السويس علاوة على عدد من الفقرات المتنوعة .

 

واختتم اليوم البطولة بمبارة المركز الثالث والرابع و المباراة النهائية والتى أقيمت بين العاملين بمنطقة شركة اناييب البترول بمحافظة السويس بحضور المحاسب اسامة الموشى رئيس نادى منتخب السويس و سعيد محمد وكيل وزارة الشباب والرياضية الأسبق .

قال أيمن حسن ، ان المنطقة نظمت الفترة الماضية العديد من المسابقات الرياضية تنس الطاولة وتنس الطاولة لذوى الهمم والانشطة المختلفة للعاملين وذلك ايمانا من المنطقة على أهمية الرياضة في حياة الأفراد والانعكاسات الإيجابية على نمط الحياة .

واشار ايمن حسن فى كلمته اليوم ، ان ادارة الشركة تحت قيادة المهندس محمد ماجد ، حريصة دائما على تشغيل العاملين بمختلف المناطق المختلفة التابعة الشركة باقامة تلك المسابقات من أجل تشجيع ورفع الروح المعنوية لهم .

 

ومن جانبه اشاد اسامة الموشى ، ببطولة شركة انابيب لكرة القدم والتنظيم المقام من قبل اللجنة ادارة المنطقة ونقابة الشركة والروح الموجودة بين العاملين ، مؤكدا ان هذا التنظيم والبطولات ليست جديدة على ادارة منطقة الشركة داخل المحافظة .

 

 

 

أقرأ أيضا: أمين عام "أوبك": الطلب على النفط عالمياً يصل إلى ذروته بحلول 2030

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟