للاعلان

Fri,26 Apr 2024

عثمان علام

إيبروم تبدء التشغيل التجريبي لمشروع مصنع الأسفلت بالسويس لتصنيع البترول

إيبروم تبدء التشغيل التجريبي لمشروع مصنع الأسفلت بالسويس لتصنيع البترول

04:33 pm 26/11/2021

| طاقة

| 2772


أقرأ أيضا: منح إجازة للسيدات وتقليص ساعات العمل صيفاً..مقترح لترشيد الكهرباء ؟

إيبروم تبدء التشغيل التجريبي لمشروع وحدة الأسفلت بالسويس لتصنيع البترول

 

بدأت شركة ايبروم تجارب التشغيل التجريبي لمشروع مصنع الأسفلت بشركة السويس لتصنيع البترول باستثمارات تتخطي 61 مليون دولار.


وكان المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قد تفقد منذ ايام مشروع مصنع الأسفلت بشركة السويس لتصنيع البترول يرافقه المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول

واكد الملا خلال زيارته ان هذا المشروع يساهم في الوفاء بجانب من متطلبات الاستهلاك المحلي من هذا المنتج الحيوي في ظل حركة التوسع العمراني وإنشاء شبكات الطرق الجديدة التي تشهدها الدولة المصرية ، واطلع الملا علي الموقف الحالي للمشروع الذي يشهد اختبارات التشغيل التجريبي بالتعاون بين الشركات الثلاث المنفذة للمشروع إنبي وبتروجت و إيبروم. واعطي الملا توجيهات لشركة ايبروم برئاسة المهندس نائل درويش بسرعة البدء في اختبارات التشغيل التجريبي للمشروع.


وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمشروع الجديد 1200 طن يوميا من الاسفلت و550 طن يوميا من السولار الثقيل و430 طن يوميا من السولار الخفيف و9 طن يوميا من غازات حريق الافران، وذلك لسد حاجة السوق المحلي من الاسفلت عالي الجودة.

 

وكانت شركة ايبروم قد قامت بتشكيل مجموعة عمل تتألف من أكثر من 70 مهندس وفني لتشغيل وصيانة مصنع الاسفلت الذي بدأ التشغيل التجريبي له اليوم بعد أن أتم فريق من شركة ايبروم تجارب ما قبل التشغيل (Commissioning) للمصنع بنجاح حسب الخطة الموضوعة لنطاق الاعمال المكلفة بها وذلك بفريق عمل مكون من أكثر من 100 مهندس وفني.

أقرأ أيضا: موانئ دبي": انتهاء المرحلة الأولى من مشروع المنطقة اللوجستية بالسخنة مطلع 2025

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟