للاعلان

Wed,01 May 2024

عثمان علام

سيمنس تُسهم في تطوير قطاع الطاقة المصري بافتتاح مركز خدمات بالعين السخنة

سيمنس تُسهم في تطوير قطاع الطاقة المصري بافتتاح مركز خدمات بالعين السخنة

11:36 am 15/10/2020

| طاقة

| 2662


أقرأ أيضا: المركزي المصري: انخفاض عجز صافي الأصول الأجنبية إلى 4.2 مليار دولار

 انطلقت صباح اليوم مراسم افتتاح مركز مصر للخدمات الخاص بسيمنس للطاقة والأكاديمية المصرية الألمانية للتدريب التقني بالمنطقة الاقتصادية في العين السخنة.
وبحسب بيان صادر اليوم الخميس، فإن المركز يعد الأول من نوعه في المنطقة، ويضم مركزاً للإصلاح ومركزاً للمعدات ومستودعاً لقطع الغيار تحت سقف واحد.
كما يضم المركز مقر الأكاديمية المصرية الألمانية للتدريب التقني والتي تُعد مركزاً متطوراً للتدريب الفني والمهني في المنطقة.
وتمثل الأكاديمية -بصفة خاصة- تحالفاً استراتيجياً بين كل من سيمنس والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ-نيابة عن الوزارة الفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية.
وتُعد الأكاديمية نموذجاً مبتكراً للشراكات بين القطاعين العام والخاص وتستهدف دعم التدريب المهني المتخصص للمهندسين والفنيين المصريين في كافة الصناعات، من خلال صقل مهارات المتدربين في عدة تخصصات بما في ذلك سلامة أماكن العمل والتشغيل الآلي. 
وبالإضافة للدعم الذي تقدمه الأكاديمية في مجال التدريب المهني والتعليم الفني في مصر، تُعد الأكاديمية أيضًا من المراكز الفريدة من نوعها في تقديم الخدمات للقطاع الصناعي، حيث تقدم خدماتها التدريبية حسب الطلب وطبقًا لاحتياجات كل صناعة من الصناعات المحلية في السوق المصري.   

أقرأ أيضا: أحمد فتحي يكتب: عمال البترول سواعد الانجازات في مصر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟