للاعلان

Sat,18 May 2024

عثمان علام

بتروجت تكرم المهندس ناصر عبدالعال أخر رجال الزمن الجميل لبلوغه الستون

بتروجت تكرم المهندس ناصر عبدالعال أخر رجال الزمن الجميل لبلوغه الستون

الكاتب : عثمان علام |

12:19 am 14/01/2019

| مجتمع

| 2086


أقرأ أيضا: اكاديمية نادي انبي تقدم خصم ٤٠٪؜ لاعضاء نادي بتروسبورت

بمناسبة بلوغه لسن التقاعد و تحت رعاية و حضور المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب ، أقامت شركة بتروجت إحتفالا خاصاُ


لتكريم المهندس ناصر عبد العال  - نائب رئيس الشركة، وذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بالمركز الرئيسى وبحضور كافة قيادات ومديرى الشركة وعدد كبير من العاملين الحاليين و السابقيين بمختلف الإدارات


كما شارك فى حضور الحفل عدد من ضيوف الشركة منهم اللواء مختار عبد اللطيف – رئيس مجلس الإدارة لشركة النصر للكيماويات الوسيطة والمهندس صلاح اسماعيل – رئيس شركة بتروجت السابق والمهندس محمد عبد الحافظ – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سوميد  والمهندس/ نبيل عبد الصادق – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة العامة للبترول والسيد المحاسب/ أحمد العبد – نائب رئيس شركة ايجاس للشئون المالية والسيد المهندس/ عمرو الحلبى – نائب رئيس شركة ايكم للتسويق وتنمية الاعمال.


ونحن نستقبل عاماُ جديدا هو الرابع و الاربعون فى تاريخ الشركة وهو نفس العام الذى نفقد فيه تواجد شخصية افنت اكثر من 37 عاماً من عمرها فى خدمه هذا الكيان .. شخصية كانت لها بصمات واضحة فى كل ماحققته الشركة من نجاح وتميز خلال السنوات الماضية...ذلك الحفل الذى نتشرف فيه بتكريم شخصية تعتبر واحدة من جيل العظماء .. قيادة من قيادات الشركة الذين ساهموا وبكل تميز وكفاءة فى نهضة وتقدم ونجاح هذا الكيان  .. انه صاحب الراى و صاحب الخبرة وصاحب التميز  ... انه السيد المهندس / ناصر عبد العال – نائب رئيس الشركة  """""


جاءت تلك الكلمات خلال الكلمة الإفتتاحية لحفل التكريم والذى بدأ بقيام السادة الحضور بالوقوف لتحيه وتكريم سيادته وأعقب ذلك عرض مختصر لمسير سيادته العملية منذ التحاقه بالعمل فى شركة بتروجت أوائل عام 1982 وتدرجه فى المناصب التى تولاها بدءاً من وظيفة مهندس تنفيذى بالفرع الشمالى وصولا الى تقلد سيادته لمنصب نائب رئيس الشركة فى عام 2015 ... بالاضافة الى استعراض مختصر لاهم الدورات التدريبية التى تلقتها سيادتها عبر اكثر من 37 عاماً قضاها فى جنبات شركة بتروجت.


كما تضمن الحفل ايضا استعر اض لكلمات شكر و تقدير للعديد من قيادات الشركة و زملاء سيادته عبروا خلالها عن تقديرهم الكامل لكل ما قدمه من جهد وعمل طوال فتره عملهم مع سيادته


كما تضمن الحفل أيضا كلمات من عدد من زملاء سيادته  عبروا خلالها عن تقديرهم العميق لفترة عملهم مع سيادته واصفين سيادته بانه قامة كبيرة تغادر الشركة وبأنه قامة يصعب تعويضها او ايجاد بديل لها واصفين إياه أيضاً بأنه شخصية عرفت معنى وقيمة العمل المخلص والجاد المتجرد من كل غاية او هدف ... الا مصلحة شركة بتروجت . ... 

حيث تفضل بالقاء الكلمات كلا من السيد المهندس/ جابر السيد – مساعد رئيس الشركة للإدارة البحرية و السيد المهندس/ اشرف بهاء – مساعد رئيس الشركة للتخطيط والسيد الدكتور/ على عزوز – مدير عام مصانع التغليف والسيد المهندس/ اسامه مشعل – مدير عام الاعمال التكميلية و السيد الاستاذ/ أحمد السروجى – رئيس اللجنة النقابية بالشركة.  


 لقد اجتمعنا اليوم لنكرم رائداً من رواد هذه الشركة وهذا الكيان ..... شخصاُ وقيادة أفنت سنوات عمرها فى خدمة شركتنا بكل الصدق و الأمانة و الإلتزام ..... شخصية قدمت نموذجاً يحتذى به فى كل جوانبه ... وفى مثال أصبح من الصعب ومن النادر تكراره.


تلك الذالشخصية التى تعنى الكثير و الكثير ليس للشركة فقط بل لكل العاملين بها من جهة وكل المتعاملين معها من العملاء من جهة اخرى.


إن كلمات الشكر الصادرة من عدد من زملائنا و التى تم استعراضها منذ قليل عبرت وبصدق عن مشاعر العاملين بالشركة تجاه قيادة تستحق منا جميعا اكثر من الشكر و التقدير.

عرفناه دوماً صاحب الابتسامة وصاحب النصيحة المخلصة .... تعامل مع الصغير قبل الكبير .. احسن وصدق فى التوجيه والارشاد ... تعلمنا جميعا على يديه الكثير و الكثير ...""""



جاءت تلك الكلمات ضمن سياق كلمة السيد المهندس/ وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب والتى ألقاها سيادتها خلال الإحتفال.

 

كما أشار سيادته خلال الكلمة الى تشرفه بالتعامل مع سيادته اعواما طويلة ... شهدت تحقيق العديد من النجاحات فى مختلف المشروعات ... كان خلالها نعم القائد و المعلم والاخ والصديق 

كما أكد سيادته الى المهندس/ ناصر عبد العال قدم تجربة فريدة فى كيفية الادارة ورسم بصمات واضحة من النجاح و التميز اصبحت علامة مميزة فى تاريخ الشركة ... مؤكداً على أن التاريخ سيذكر دوماً دوره الرئيسى و المحورى فى تحقيق هذا النجاح.


مضيفاً أن سيادته تولى العديد من المسئوليات واشرف على العديد من المشروعات .... نجح خلالها فى تحقيق نجاح مميز فى كل ماتولاه من مناصب ليس فقط على مستوى العمل بل على على مستوى العلاقات الشخصية مع كل من عملوا معه رؤساء كانوا او مرؤسين.


مشيراُ الى أنه ومنذ التحاق سيادته بالعمل بشركة بتروجت كمهندس تنفيذى وحتى ختام عمله كنائب لرئيس الشركة وهو على نفس الدرجة من التواضع و الالتزام.


كما أوضح سيادته أن اجتماع كل هؤلاء الزملاء اليوم جاء لقديم الشكر الى سيادته لكل ما قدمه من جهود مخلصة وفريدة طوال اكثر من 37 عاماً ... وليصبح نموذجا فريدا فى قيادة دفة العمل بكل نجاح فى كل منصب تولى مسئوليته ... وليصبح اليوم اسم سيادته – مرادفاً للنجاح وعلامة مميزة وفارقة فى تاريخ هذه الشركة وليحفر اسمه بعلامة من ذهب فى سجل وقائمة العظماء الذين شيدت هذه الشركة على اكتافهم.


واختتم سيادته كلمته بتقديم الشكر مرة أخرى باسم جميع العاملين بالشركة الى المهندس/ ناصر عبد العال مشيرا الى ان هذا الشكر ياتى... لاخلاص ... وتفان ... وأخلاق سيادته ولكل ما قدمتموه لهذا الكيان  متمنياً لسيادته كل التوفيق و النجاح خلال الفترة القادمة. """

أقرأ أيضا: زفاف نجلة المحاسب محمد الزيات مساعد رئيس شركة ويبكو.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟