للاعلان

Tue,14 May 2024

عثمان علام

جاسكو تفتتح معرض الأهرام للكتاب ومعرضين لمنتجات مصر للبترول بالمناطق

جاسكو تفتتح معرض الأهرام للكتاب ومعرضين لمنتجات مصر للبترول بالمناطق

الكاتب : عثمان علام |

03:52 am 03/09/2018

| مجتمع

| 2183


أقرأ أيضا: جبران يشهد بدء جلسات مناقشة قانون العمل

اقامت شركة جاسكو عدداً من المعارض، منها ما هو موجه لخدمة العاملين فكرياً ومنها ما يخص السلع والمنتجات التابعة للشركات الشقيقة.

وتحت رعاية المهندس هشام رضوان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

قامت الإدارة العامة للإعلام وبالتعاون مع شركة مصر للبترول بتنظيم معرضا لبيع المنتجات الخاصة بشركة مصر للبترول بمنطقة القناة (بورسعيد) فى الفترة من 2/9/2018 إلى 6/9/2018 مع منح خصم للسادة العاملين بالشركة .

وقد قام بافتتاح المعرض المهندس محمد منصور مدير عام منطقة القناة بشركة جاسكو والمهندس حمدى السيد مدير عام قطاع بورسعيد بمنطقة القناة بشركة مصر للبترول

كما قامت الإدارة العامة للإعلام بالتعاون مع شركة مصر للبترول بتنظيم معرضا لبيع المنتجات بمنطقة طلخا فى الفترة من 12/8/2018 إلى 16/8/2018 مع منح خصم للسادة العاملين بالشركة

كما قام المهندس هشام رضوان بإفتتاح معرض الأهرام للكتاب والذى تقوم بتنظيمه الإدارة العامة للإعلام إعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 29-8-2018 وحتى الخميس الموافق 6-9-2018 بقاعة VIP أمام قاعة المسرح بالمركز الرئيسى للشركة.

وقد حضر الإفتتاح السيد ياسر عز الدين  المدير العام  لوكالة الأهرام للتوزيع والسيد مجدى عبد القادر - مدير المعارض والعلاقات الخارجية بوكالة الأهرام للتوزيع ونائب رئيس شركة جاسكو والسادة مساعدو رئيس الشركة ومديرو العموم.

ويمنح المعرض خصماً للعاملين قدره 10% على جميع الكتب مع تقديم خدمة البيع بالتقسيط على عشرة أشهر

لمتابعة موقع المستقبل البترولي يرجى الدخول على الرابط التالي:

http://www.petroleumfuture.com


 

أقرأ أيضا: هيئة الدواء تحذر المواطنين من تشغيلة مغشوشة لإحدى المضادات الحيوية الشهيرة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟