للاعلان

Sat,18 May 2024

عثمان علام

صان مصر تحتفل بيوم اليتيم بحضور 250 طفل

صان مصر تحتفل بيوم اليتيم بحضور 250 طفل

الكاتب : عثمان علام |

09:32 am 15/04/2018

| معرض الصور

| 2030


أقرأ أيضا: اكاديمية نادي انبي تقدم خصم ٤٠٪؜ لاعضاء نادي بتروسبورت

 وسط أجواء مليئة بالفرحة الغامرة والسعادة احتفلت أكاديمية صان مصر الرياضية بيوم اليتيم تحت رعاية المهندس وجيه الجيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لتساهم الاكاديمية في رسم البسمة على وجوه أكثر من 250 طفل يتيم، وذلك من خلال دعوتهم للمشاركة في يوم ترفيهي تفاعلي بمدينة العاب مول العرب.

جاءت هذه المشاركة انطلاقاً من حرص شركة صان مصرعلى تطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية، واستكمالاً لأنشطتها المتميزة في دعم وتنمية المجتمع. شمل اليوم عدد من الأنشطة المختلفة حيث استمتع الأطفال بالالعاب والرسم والتلوين ومشاركتهم شخصيات كرتونية محببه لديهم ثم دعوتهم لتناول وجبات الغداء التي قام بتقديمها للايتام السيد المهندس وجيه الجيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالاضافة الي عدد من قيادات الشركة ومجلس إدارة اكاديمية صان مصر الرياضية في لافته طيبة تؤكد الشعور بالمسؤوليه تجاه ايتام مصر, كما قاموا بتسليم هدايا ممتعة وهادفة الامر الذي نال إعجاب الأطفال وأعطاهم دفعة إيجابية ينتظرونها كل عام.


وقد علق السيد المهندس وجيه الجيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب - قائلاً " نفخر باتباعنا استراتيجية مستدامة فيما يتعلق بالمسئولية المجتمعية تتبلور في الأساس حول دعم مبادرات مجتمعية لتحقيق التنمية. وأضاف أن الشركة ستظل حريصة على تفعيل دورها المجتمعي كجزء لا يتجزأ من مسئوليتها لتترك دوماً أثراً إيجابياً للجميع وبخاصة الأيتام في المناسبات المختلفة ولاسيما يوم اليتيم.

كما وجه الشكر لمجلس إدارة اكاديمية صان مصر الرياضية القائم علي تنظيم يوم اليتيم لدورهم الفعال والمميز ووعدهم بمزيد من الدعم للوصول لافضل النتائج. وتأتي احتفالية يوم اليتيم كواحدة من مبادرات عديدة تقوم بها شركة صان مصر في المجالات الصحية والرياضية والانسانية.

أقرأ أيضا: زفاف نجلة المحاسب محمد الزيات مساعد رئيس شركة ويبكو.

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟