للاعلان

Fri,03 May 2024

عثمان علام

بالصور: مؤتمر "فرصتك بين أيديك " للمشروعات المتوسطة والصغيرة فى النصر للبترول بالسويس "

بالصور: مؤتمر "فرصتك بين أيديك " للمشروعات المتوسطة والصغيرة فى النصر للبترول بالسويس "

الكاتب : عثمان علام |

01:24 am 19/03/2018

| بترول

| 1080


أقرأ أيضا: مجرد رأي..رجل مات واقفاً

أبوبكر عبد المعز 
قالت نفين جامع ، رئيس جهاز التنفيذى للمشروعات المتوسطة  والصغيرة ، ان زيارتها لمحافظة السويس  كانت على رغبة من محافظ من اجل المناقشة فى العديد من المحاور التى تتطلب دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة فى المحافظة بالاضافة الى مشروعات الصوب الزراعية والاستزراع السمكى .
واضافت نفين جامع  ، خلال مؤتمر " فرصتك بين أيديك والذى عقد بقاعة النصر للبترول بمحافظة السويس ، بحضو راللواء احمد حامد ، محافظ السويس و الكميائي نبيل فهمى رئيس شركة النصر للبترول و رؤساء الاحياء والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ان محافظ السويس وعدها بتوفير مكان ثبات فى المحافظة للجهاز من اجل اقامة العديد من المشروعات الصغيرة للشباب والمواطنين ، موضحه ان هدف الجهاز هى اتاحة اقامة  مشروعات التى تساعد فى القضاء على نسبة البطالة .

وقالت ان خدمات الجهاز تتوع ما بين خدمات مالية وغير مالية ، لافته ان الخدمات الغير المالية هى الاهم لانها يتم فيها تدريب والتاهيل المواطنين على كيفية انشاء مشروع حتى يخرج صاحب مشروع والخدمات المالية هى عبارة عن شروط ميسرة .
قال اللواء احمد حامد ، محافظ السويس ، ان هدف المحافظة هو ايجاد وتوفير فرصة العمل حقيقة لهم ، مشيرا ان المحافظة ستوفر مكان ثبات لاقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع جهاز المشروعات ، مضيفا ان المحافظة ستكون حريصة على معرفة امكان معروض لشراء سلعة جودة عالية وبسعر اقل . 
واضاف " حامد " ان المحافظة ستوقع برتوكول مع جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والجامعة من اجل تدريب وتاهيل الشباب و توفير العديد من فرص العمل لخريجى الكليات والمواطنين الذين يرغبون فى اقامة المشروعات .

أقرأ أيضا: أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 3 مايو 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟