للاعلان

Sat,04 May 2024

عثمان علام

محمد جبران: سنظل ندعم الدولة المصرية حتى أخر يوم في حياتنا..ومساندة الرئيس واجب وطني

محمد جبران: سنظل ندعم الدولة المصرية حتى أخر يوم في حياتنا..ومساندة الرئيس واجب وطني

الكاتب : عثمان علام |

06:32 am 06/03/2018

| معرض الصور

| 1901


أقرأ أيضا: الهجرة" تكشف قيمة أوامر دفع المستفيدين من مبادرة "سيارات المصريين بالخارج"

في تنظيم اكثر من رائع ولدعم السيد رئيس الجمهورية، اقيم الثلاثاء مؤتمر حاشد بحقول الشركة العامة بمنطقة غارب.


المؤتمر دعا اليه كلاً من السيد عادل رجب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والسيد محمد جبران الامين العام للنقابة، ومنسق حملة الرئيس بالبحر  وقبائل البحر الاحمر، وتم توجيه الدعوة لكافة الشركات العاملة هناك، وحضر اكثر من 13 رئيس شركة، بالإضافة للشخصيات العامة من خارج قطاع البترول واعضاء بمجلس النواب.

وقال محمد جبران ان هذا المؤتمر يعتبر باكورة مؤتمرات دعم الرئيس نظراً للتواجد الكثيف لقيادات شركات البترول والعاملين والشخصيات العامة وممثلي النقابات.


واكد جبران ان هذا واجب على كل مصري تجاه رئيس ضحى بروحه من اجل هذا البلد، وخلص مصر من الإخوان الارهابية، وقد جاء اقامته في غارب تأكيداً لدورها في تقديم الشهداء فداءً للوطن، وقد رفعنا لافتات تحمل اسماء شهداء غارب لنؤكد ان مصر لا تنسى شهدائها، وانهم في القلب وان الدولة لايمكن ان تتخلى عن اسرهم، كما أن مدينة غارب هي رمز للتجمعات البترولية المتواجدة منذ اكثر من ستون عاماً.

واوضح الامين العام لنقابة البترول ان الشكر واجب لكافة القيادات التي حضرت، ولكافة الاجهزة التي ساهمت في إنجاح المؤتمر، ولأعضاء مجلس النواب وللرموز السياسية والدينية والفنية والرياضية، وكل الشكر للعنصر النسائي الذي يشارك دائماً في هذه المؤتمرات، فهو الذي يقوم بتربية النشئ وهو القادر على خلق جيل جديد يحمل بداخله الإنتماء والحب لمصر.


واكد محمد جبران ان النقابة العامة بكل قياداتها، بل وقطاع البترول الذي يترأسه المهندس طارق الملا سيعملون على دعم الرئيس بكل ما يملكون، وهذا من باب الحرص على مصر وعلى قداستها ومكانتها بين دول العالم، فالظروف التي تمر بها المنطقة المحيطة بنا والمكائد التي تحاصرنا والصراعات التي تدور في العالم تجعلنا حريصين كل الحرص على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، فهو الذي حافظ بل وصنع لمصر مكانة بين كبريات الدول في العالم.

واشار الامين العام لنقابة البترول ان المرحلة المقبلة ستشهد تحركاً ملموساً في دعم الرئيس والدولة المصرية، واناشد كل مصري وطني محباً لوطنه وليس للرئيس فقط ان ينزل ويشارك بصوته في الإنتخابات الرئاسية، واضعاً امام عينيه ان هذا واجب وطني وديني أيضاً، فالمشاركة تحفظ الحقوق وتدلل على ديمقراطية الشعوب، ولسنا اقل من دول العالم المتحضرة التي تشارك في العملية الإنتخابية.

أقرأ أيضا: جابكو تبدأ في إنشاء مشروع للربط بين منصتي رأس العش وشُعب علي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟