للاعلان

Fri,03 May 2024

عثمان علام

ستاد القاهرة يستضيف أكبر ظاهرة حب في بتروتريد للأحتفال بنهائي الكرة الخماسية بكافة المناطق

ستاد القاهرة يستضيف أكبر ظاهرة حب في بتروتريد للأحتفال بنهائي الكرة الخماسية بكافة المناطق

الكاتب : عثمان علام |

12:57 am 26/12/2017

| بتروسبورت

| 2014


أقرأ أيضا: أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 3 مايو 2024

تغطية-جمال بدري:
تصوير-صالح الغرباوي:

أقامت شركة الخدمات البترولية والتجارية بتروتريد أحتفال بنهائي دوري الكرة الخماسي بمناطق القاهرة الكبرى، وذلك بالصالة المغطاة باستاذ القاهرة تحت رعاية المحاسب جمال خليف رئيس الشركة، ضمن فعاليات دوري الشركة الداخلي على مستوى جميع المناطق.


حضر الحفل المحاسب جمال خليف والسيد أيمن فاروق مساعد رئيس الشركة، والسادة المساعدين ومديرو العموم ولفيف من قيادات الشركة.. و امتلأت الصالة بالحضور من العاملين و أسرهم، وتم تكريم الفرق الفائزة.

و تعد هذه البطولة أولى أنشطة العلاقات العامة منذ تولي السيد عاطف جابر مسئولية إدارة العلاقات العامة قادماً من الهيئة العامة للبترول...والقى المحاسب جمال خليف كلمة خلال الاحتفال اثنى فيها على المشهد المشرف و الروح التي سادت بين العاملين خلال الحفل و البطولة.

كما اثنى عاطف جابر في كلمته اثناء الاحتفال على الروح الرياضية التي سادت فعاليات البطولة، و اوضح ان مثل هذه الفعاليات تسهم في رفع الروح المعنوية لدى العاملين و تضاعف من انتاجيتهم بما يعود بالنفع على الشركة و العاملين .

وكان من ضمن الحضور كلاً من الكابتن طارق يحي و الكابتن اشرف قاسم نجمي مصر و نادي الزمالك و الكابتن هشام يكن و الكابتن طارق مصطفى ورئيس تحرير موقع المستقبل البترولي عثمان علام.

وقد تم تكريم شهداء الشركة في منطقة بئر العبد وهم: شريف عبد المالك سليم وسلامه سويلم، ووقف الحضور دقيقة حداد على رواحهم وارواح كل شهداء الجيش والشرطة في كل مكان، كما تم تكريم الشيخ الطبلاوي.

وقد دشن هذا التقليد ف بتروتريد المحاسب جمال خليف، ويعد هذا الاحتفال الثاني في تاريخ بتروتريد، حيث عمل خليف على تدعيم روح الإنتماء بين العاملين وتغذية الروح المعنوية لهم من خلال دعم الانشطة الرياضية والاجتماعي، واعتبر حفل اليوم بمثابة مظاهرة حب وانتماء للشركة ولقياداتها.














أقرأ أيضا: النفط يتجه لتسجيل أكبر تراجع أسبوعي في ثلاثة أشهر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟