للاعلان

Tue,21 May 2024

عثمان علام

خناقة في"بتروبل"بسبب مكتب حازم البدري المغلق ووظيفته المتحفظ عليها

خناقة في"بتروبل"بسبب مكتب حازم البدري المغلق ووظيفته المتحفظ عليها

الكاتب : عثمان علام |

10:30 am 11/12/2017

| دبة النملة

| 2355


أقرأ أيضا: الأرصاد الجوية: تحذر طقس الثلاثاء شديد الحرارة نهارا على معظم الأنحاء

قال مصدر في شركة بتروبل، أن مكتب حازم البدري مدير العلاقات العامة السابق بالشركة والمغلق منذ رحيله تسبب في خناقة كبيرة بين موظفين الإدارة، فقد اتهم انصار البدري بعض الموظفين بتسريب خبر غلق مكتبه طمعاً منه في الحصول على الوظيفة.

وكنا بالأمس قد نشرنا خبراً مفاده: رغم نقل حازم البدري مدير عام العلاقات العامة من شركة بتروبل إلى شركة السويس للزيت"سوكو"، ونقله لشركة جنوب الوادي القابضة للبترول، إلا أن مكتبه لايزال مغلق في بتروبل ولم يدخله أحد، حتى الوظيفة التي كان يشغلها لاتزال محجوزة ولم يشغلها أحد، فهل المكتب والوظيفة إرث للسيد حازم البدري؟، وهل جفت منابع بتروبل حتى تغلق المكتب والوظيفة على شخص تنقل بين الشركات؟...وهل هناك نفوذ لحازم البدري لهذه الدرجة التي تجعله يحتفظ بكل هذه المميزات وهو على قوة شركة أخرى...نتمنى أن يحقق السيد إبراهيم خطاب في هذا الأمر، فمن الواضح أن هناك أشياء كثيرة لا تصل إليه.

ومن الواضح أن هناك من يبارك تصرفات البدري وإبقاء مكتبه مغلق ووظيفته شاغرة، وربما يكون هذا بضغوط من شقيقه الرياضي الكبير كما اكدت المصادر.

أقرأ أيضا: رئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية لأكبر مصنع لـ "سوميتومو" اليابانية على مستوى العالم بمدينة العاشر من رمضان

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟