للاعلان

Mon,20 May 2024

عثمان علام

حبس بطل واقعة هتك العرض 15 يوم ووالد المصاب يشكر الملا وقانونية الهيئة وجبران يزوران المصاب.

حبس بطل واقعة هتك العرض 15 يوم ووالد المصاب يشكر الملا وقانونية الهيئة وجبران يزوران المصاب.

الكاتب : عثمان علام |

04:50 am 20/09/2017

| متابعات

| 1877


أقرأ أيضا: الزمالك بطلا لكأس الاتحاد الإفريقي

أمرت نيابة البحر الأحمر بتجديد حبس مرتكب واقعة هتك العرض "ح خ"بالشركة العامة للبترول 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية.

وكان موظف الشركة العامة قد سلط الكومبروسر على مؤخرة زميله "ع س"يوم الأربعاء الماضي، مما اسفر عن إصابته بتهتك في جميع أنحاء البطن، ودخوله في حالة إغماء وتم نقله لمستشفى الجونة لإجراء عملية جراحية استمرت عشر ساعات ولا يزال يرقد بالمستشفى حتى الآن.

وقد أجرت وزارة البترول تحقيقات موسعة في الواقعة، وكلف رئيس الشركة السابق المهندس مصطفى طاهر مسئولي الشركة بالتحقيق في الواقعة وإبلاغ اللواء مجدي عباس بالأمر، وهو ماحدث لكن الوزير رأى نقل رئيس الشركة لمكان أخر.

وبعث والد المصاب الحاج عبدالله النحاس برسالة شكر وتقدير لوزير البترول المهندس طارق الملا لإستجابته السريعة للتحقيق فيما حدث لنجله، بل وغضبه لما حدث، مؤكداً أن هذا التصرف لا يصدر إلا من وزير أب شعر بأزمة ابنه

وناشد والد المصاب وزير البترول بنقل ابنه الثاني والذي يعمل بشركة خالدة لإعالة شقيقه حتى يتماثل للشفاء، وذلك لأقرب مكان لغارب.

هذا وقد قام اليوم وفد من قانونية الهيئة بزيارة للمصاب والوقوف على أخر المستجدات والإطلاع على المحاضر والاوراق.


كما قام الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول محمد جبران بزيارة المصاب عدة مرات، والتواصل مع والده واسرته، ووعد بتوصيل صوتهم للمسئولين.

أقرأ أيضا: من يخلف الرئيس الإيراني دستوريا في حال وفاته؟

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟