للاعلان

Sun,19 May 2024

عثمان علام

‎الوزراء : تعديل خطة تخفيف الأحمال لا يتضمن وقفاً لقطع الكهرباء

‎الوزراء : تعديل خطة تخفيف الأحمال لا يتضمن وقفاً لقطع الكهرباء

07:32 pm 07/05/2024

| متابعات

| 535


أقرأ أيضا: 35 جنيهاً ارتفاعاً في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

‎الوزراء : تعديل خطة تخفيف الأحمال لا يتضمن وقفاً لقطع الكهرباء

 


‎قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، المستشار محمد الحمصاني، إن التنويه الصادر عن وزارة الكهرباء بشأن تخفيف الأحمال لا يتضمن وقفًا لخطة قطع التيار، موضحًا أن الأمر فقط تغيير في جدول مواعيد تخفيف الأحمال. 

‎وأضاف "الحمصاني" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء DMC"، أنه في الفترة السابقة كان يتم تخفيف الأحمال في الفترة الصباحية، من الحادية عشر صباحًا حتى الخامسة مساءً، لكن مع مراعاة فترة الامتحانات نظرًا للاعتماد على التابلت والأجهزة المختلفة تم الاتفاق على أن يكون الجدول بالفترة المسائية من الساعة الـ3 عصرًا وحتى الـ7 مساءً، ويبدأ تطبيق هذا الجدول بداية من غدٍ 8 مايو وحتى يوم 20 يوليو.

‎وأوضح "الحمصاني"، أن جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد يتناسب مع امتحانات الطلاب في المدارس وينطبق على كل أنحاء الجمهورية وليس المناطق التي بها مدارس أو جامعات فقط، موضحًا أنه قبل الانتهاء من فترة الامتحانات سيكون هناك قرارًا بشأن الفترة التالية للامتحانات، وفي حالة وجود أي تغيير بالجدول سيتم إعلانه.

‎وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن تخفيف الأحمال مرتبط بساعات الذروة ويتم اختيار المواعيد وفق عملية فنية دقيقة والمتخصصين لديهم تحديد الساعات الأمثل للتخفيف وهناك ساعات لابد من تخفيف الأحمال فيها.

أقرأ أيضا: 6 متوفين و13 مصابًا.. في حادث الطريق الدائري بشبرا الخيمة

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟