للاعلان

Fri,03 May 2024

عثمان علام

الرئيس وأسبوع شباب الجامعات بالمنوفية

الرئيس وأسبوع شباب الجامعات بالمنوفية

الكاتب : عثمان علام |

10:40 am 19/08/2017

| عقارات

| 2394


أقرأ أيضا: أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 3 مايو 2024

 د. الشوادفي منصور   

الحقيقة ان جامعة المنوفية كل يوم تثبت ريادتها علي المستوي المحلي والدولي فبعد عشر سنوات من تنظيم اسبوع شباب الجامعات الاول (2007) تتصدي اليوم لتنظيم اسبوع شباب الجامعات الحادي عشر ( 9-14 سبتمبر 2017) بعد ان تفضل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي برعايته .

الحقيقة ان  اسبوع شباب الجامعات هذا العام ياتي في ظل ارتفاع اعداد الجامعات الحكومية من 15 الي 23 جامعة مشاركة في هذا المهرجان الشبابي الذي يضم صفوة شباب مصر ممثلين لـ2 مليون طالب جامعي في مصر فخرها وعزها  . يشارك في انشطة هذا الاسبوع اكثر 10 آلاف طالب يمثلون جميع الجامعات الحكومية في مصر في كافة الانشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية في منافسات شبابية شريفة ينصهر فيها ابناء مصر من كافة اقاليمها حضرا وريفا وبدوا ليؤكدوا للعالم ان وحدة شعب مصر باقية الي ان  يرث الله الارض وماعليها  . بمراجعتي مع العميد النشط والمستشار الاعلامي للجامعة  الدكتور اسامة مدني ؛  امدني  بافلام تسجيلية وكتيبات رائعة عن البنية الاساسية الرائعة للجامعة من ملاعب وصالات مغطاة ومسارح ؛ وبروفة للعرض الرياضي الذي سيقدمه ابناء العميد  الغريب بكلية التربية الرياضية؛ والفني الرائع  لكورال التربية النوعية باشمون بقيادة العميدة المحترمة الدكتورة حنان حسني  " حاجة تشرف ".

والجامعة بقيادة الاخ الفاضل الوزير الاستاذ الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة ؛ قامت علي  توفير كافة  وسائل الراحة والاستضافة  للضيوف  من فنادق واستراحات ومدن جامعية ووسائل اتصال ومواصلات ؛  لتقدم  النموذج الامثل في تنظيم المهرجانات والمؤتمرات  والانشطة الطلابية وفقا لاعلي معايير الاداء المحترم .

ولعلي لا ابالغ ان اؤكد باذن الله ان الصورة الرائعة لهذا المهرجان الشبابي للجامعات المصرية سوف يبهر المصريين خاصة ان الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لم يتوان عن تقديم الدعم الكريم ماديا ومعنويا لعرس جامعة المنوفية عروس الدلتا .

المفاجأة الكبري بإذن الله ان يكون ضمن اجندة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي " افتتاح اسبوع شباب الجامعات 9 سبتمبر 2017 بالمنوفية "؛  ليسجل هذا اليوم في تاريخ الجامعة والمنوفية ؛ وليؤكد دوما رعايته ودعمه المستمر لشباب مصر.

أقرأ أيضا: النفط يتجه لتسجيل أكبر تراجع أسبوعي في ثلاثة أشهر

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟