للاعلان

Thu,16 May 2024

عثمان علام

إنبي تكرم فوزي شعبان لبلوغه قمة العطاء الوظيفي

إنبي تكرم فوزي شعبان لبلوغه قمة العطاء الوظيفي

12:25 pm 10/06/2023

| مجتمع

| 4287


أقرأ أيضا: التجديد 6 أشهر لمجدي عباس مديراً لامن وزارة البترول

إنبي تكرم فوزي شعبان لبلوغه قمة العطاء الوظيفي  

 


قامت شركة إنبي بتكريم الجيولوجي فوزى شعبان - مسئول السلامة والصحة المهنية بالشركة لبلوغه سن المعاش بعد رحلة امتدت لأكثر من 36 عاماً في خدمة قطاع البترول ، وذلك بمنتجع سكاي بالقاهرة الجديدة .

والمهندس فوزي شعبان من مواليد محافظة الدقهلية ١٩٦٣ ، وتخرج من كلية العلوم جامعة المنصورة عام ١٩٨٥ ثم إلتحق للعمل بشركة إنبى عام ١٩٨٧ ، وكان أول من عمل وأسس مجال السلامة والصحة المهنية والبيئة بمواقع تنفيذ المشروعات فى شركة إنبى بتكليف من الراحل الدكتور مهندس مصطفى الرفاعى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب حينذاك ووزير الصناعة الأسبق .

أشرف فوزي شعبان على أعمال السلامة أثناء تنفيذ العديد من المشروعات البترولية داخل وخارج مصر وتدرج فى المناصب حتى وصل الى مدير عام الادارة العامة للسلامة والصحة المهنية والبيئة بشركة إنبى وعضو مجلس الإدارة لشركة السويس لمهمات السلامة المهنية ، وحصل على العديد من الشهادات الدولية فى مجال السلامة والصحة المهنية ومن أوائل الأعضاء فى جمعية مهندسى السلامة الأمريكية فى مصر وقطاع البترول فى جمعية مهندسى السلامة الأمريكية  .

كما حصل على العديد من شهادات التقدير على الاداء المتميز والاحترافي من عملاء الشركة اثناء فترة خدمته بالشركة والتى بلغت ٣٦ عاما . ‎

أقرأ أيضا: لجنة الطاقة بمجلس النواب تناقش الموازنة العامة لوزارة البترول والهيئات التابعة لها للعام المالى 2024/2025

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟